المحتوى الرئيسى

بسنت هشام: دوري في "ملك" يهدف للاهتمام بمشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة

04/18 12:03

بعد أيام من عرضه عبر شاشة dmc، لفت انتباه الجمهور شخصيات في مسلسل "ليلة"، الذي تلعب بطولته الفنانة رانيا يوسف، وبينهم الفنانة الشابة بسنت هشام، التي جسدت شخصية "ملك" شقيقة بطلة العمل، والمصابة بالتأخر العقلي، والتي تتعلق بشقيقتها بشكل كبير.

وقالت بسنت هشام، في تصريح صحفي منها اليوم، إن دورها في مسلسل "ليلة" من أصعب الأدوار التي استلزمت التدريب عليها بشكل كبير، كما ذهبت إلى أحد المراكز المتخصصة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، لفهم كل ما يخص الدور، والمعلومات المطلوبة عمن يعانون من التأخر العقلي.

ولفتت بسنت، في تصريح صحفي عنها، إلى أنها لم تتردد في قبول الدور بعد عرضه عليها، مؤكدة أنه "تحدي" بالنسبة لها، وأن من ضمن الأسباب التي جعلتها توافق على تجسيد شخصية ملك، هو توصيل رسالة للمتابعين بأننا "لا نتعامل مع ذوي الاحتياجات بالطريقة التي تليق بهم، فهم ملائكة ونحن لا نهتم بمشكلاتهم أو بطريقة التعامل معهم".

وتابعت الفنانة الشابة، أنها تخرجت في كلية الآداب قسم علم نفس، وتم تقديمها لأول مرة من خلال عرض "بعد الليل" للمخرج خالد جلال، حيث جسدت دور "الشيطان"، الذي تعتبره من أصعب الأدوار في العرض، وأوضحت أن في آخر أيام العرض حضر عدد كبير من الفنانين، بينهم الكاتب والسيناريست هاني كمال، والمخرج محمد بكير والفنانة رانيا يوسف، وتم اختيارها بعد العرض لتؤدي شخصية "ملك".

يُذكر أن مسلسل "ليلة"، بطولة رانيا يوسف، مكسيم خليل، أحمد سلامة، رمزي لينر، هيدي كرم، سهر الصايغ، أمل رزق، محمود البزاوي، ابتهال الصريطي، حمزة العيلي، أحمد صيام، ونور قدري، وقصة وسيناريو وحوار هاني كمال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل