المحتوى الرئيسى

38 ألف تلميذ يؤدون امتحانات النقل الابتدائي بالمنطقة الأزهرية بأسيوط | أسايطة

04/18 11:28

الرئيسيه » اخر الأخبار » 38 ألف تلميذ يؤدون امتحانات النقل الابتدائي بالمنطقة الأزهرية بأسيوط

كتب – أحمد صالح :

تفقد الدكتور الدكتور عبدالناصر حسن، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، يرافقه الشيخ جمال منصور، مدير العلاقات العامة، والشيخ أحمد الحسيني، مدير إدارة الفتح الأزهرية، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الابتدائي للاطمئنان على عملية الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة والهدوء.

حيث أطمأن رئيس المنطقة على سير الامتحانات بمعهدي الطوابية وبني مر الابتدائيين التابعين لإدارة الفتح الأزهرية ومدى توافر الجو الملائم للتلاميذ لأداء الامتحانات والتأكيد علي ضرورة توافر طبيب يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات بالمعاهد، مؤكداً أن الامتحانات تسير في أجواء هادئة وبدون مشاكل، مشدداً على التصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج عن النظام.

وقال جمال منصور، مدير العلاقات العامة، إن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب العادي ومطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومباشرة بما يحقق العدالة والموضوعية ولم تكن هناك أى شكاوى من صعوبة فى الأسئلة مشيراً إلى تشكيل غرفة عمليات بالمنطقة لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات.

كانت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الابتدائي بدأت اليوم حيث توجه حوالي 38ألف طالب وطالبة من تلاميذ صفوف النقل الابتدائي، عدا الصف السادس، لأداء الامتحان على مستوى المعاهد الأزهرية بالمحافظة، بواقع 20822بنين، و17632بنات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل