المحتوى الرئيسى

بث مباشر لعمليات «القلب المفتوح» في المؤتمر الطبي لهيئة قناة السويس | المصري اليوم

04/18 12:08

يفتتح الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، الأربعاء، المؤتمر الطبي الرابع للقلب، الذي تقيمه مستشفيات هيئة قناة السويس، بحضور ومشاركة عدد كبير من أساتذة القلب في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الفترة من 19 حتى 21 إبريل 2017 بفندق ماريوت بالزمالك.

ويشهد المؤتمر لأول مرة هذا العام بثا مباشرا ومشتركا لعمليات القلب المفتوح بين مصر والولايات المتحدة، بالتعاون مع جمعية القلب الأمريكية.

من جانبه، أعرب الدكتور صفوت أبوالنور الرفاعي، رئيس المؤتمر، ورئيس مستشفى هيئة قناة السويس، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، عن شكره للفريق مُهاب مميش، رئيس الهيئة، على دعمه الدائم للمؤتمر، والذي كان له دور كبير في النجاح الذي تحقق في الأعوام السابقة، قائلًا: «إننا نسعى بكل جهدنا لتقديم كل ما هو جديد فيما يتعلق بأمراض القلب والتقنيات الحديثة في العلاج والوقاية منه».

وأضاف «الرفاعي» أن «المؤتمر هذا العام سيشهد لأول مرة بثا مباشرا ومشتركا لعمليات القلب المفتوح بين مصر والولايات المتحدة، بالتعاون مع جمعية القلب الأمريكية»، مشيرًا إلى أن «مميش» سيعلن عن مفاجأة بشأن تبادل الخبرات مع الوفد الطبي الأمريكي، وشباب أطباء القلب المصريين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل