المحتوى الرئيسى

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة الكبرى الثلاثاء 18-4-2017

04/18 10:30

حرصًا من بوابة "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائها، نقدم لكم خريطة الحالة المرورية وأماكن التكدسات والزحام بالقاهرة الكبرى صباح اليوم الثلاثاء 18-4-2017

يشهد "كوبري 6 أكتوبر" حالة من الاختناق المروري للمتجه من "التحرير" إلى "مدينة نصر"، كما هو الحال للمتجه من "مدينة نصر" إلى "التحرير".

ويشهد الاتجاه من "المهندسين" إلى "التحرير" سيولة مرورية، كما يشهد الاتجاه من "التحرير" إلى "المهندسين" السيولة المرورية نفسها.

يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية، بكافة الطرق والمحاور، باستثناء المتجه من "كورنيش النيل" إلى "الأوتوستراد" حيث يشهد هذا الاتجاه بعض الزحام.

ويشهد الاتجاه من "الأوتوستراد" إلى "السخنة" حالة من الزحام في حركة سير السيارات، كما هو الحال للمتجه من "الزراعي" إلى "نفق السلام".

يشهد المحور سيولة مرورية، بكافة الطرق والمحاور، باستثناء المتجه من "الدائري" إلى "كوبري 15 مايو" حيث يشهد هذا الاتجاه بعض الزحام.

يشهد شارع "التحرير" سيولة مرورية في كلا الاتجاهين سواء للمتجه من "كوبري قصر النيل" إلى "شارع السودان"، أو الاتجاه المعاكس من "شارع السودان" إلى "كوبري قصر النيل".

يشهد شارع "الهرم" سيولة مرورية للمتجه من "الجيزة" إلى "الأهرامات"، بينما يشهد الاتجاه المعاكس من "الأهرامات" إلى "الجيزة" بعض الزحام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل