المحتوى الرئيسى

عبدالسلام: أنا مش فتوة.. وحزين على الزمالك

04/18 10:09

سيطرت حالة من الغضب على مسئولي نادي مصر المقاصة بعد التصريحات النارية التي أطلقها مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، واتهم خلالها اللواء محمد عبدالسلام، رئيس المقاصة، بأنه تراجع عن اتفاقه مع الزمالك بعدم الذهاب لملعب بتروسبورت وخوض المباراة.

وأكد محمد عبدالسلام أن اتحاد الكرة لم يقرر إقامة مباراته ضد الزمالك، الثلاثاء، كما قال مرتضى منصور، وأضاف رئيس المقاصة، أن الزمالك محدد له مواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء، فكيف يتم تحديد موعد مواجهة المقاصة قبل لقاء الأبيض أمام الجيش بأقل من 24 ساعة فقط.

وأوضح «عبدالسلام» أن مسئولى الجبلاية أرسلوا خطابًا للمقاصة والزمالك الثلاثاء الماضى، يفيد بأن المباراة ستقام أحد يومى السبت أو الأحد ولا توجد نية لتأجيلها أكثر من ذلك، قائلاً: «أنا مش فتوة علشان أقول مش رايح المباراة، نحن نعيش فى دولة قانون وليست غابة».

واستطرد رئيس المقاصة حديثه، مؤكدًا أنه أخطر نائب رئيس نادى الزمالك بالتزامه بقرار اتحاد الكرة ورفضه طلب التأجيل، وقال إن مسئولى الأبيض يحاولون تحميله أزمة اللقاء من دون وجه حق، مضيفًا: «حزين على نادى الزمالك ولم أتمنَّ رؤيته فى هذا الموقف».

وأكد اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي للمقاصة، أن رئيس نادي الزمالك طلب تأجيل اللقاء، وهو ما وافق عليه مسئولو المقاصة، موضحًا أن المقاصة حضر إلى ملعب اللقاء لعدم التزام اتحاد الكرة باتفاقه مع الزمالك بتأجيل المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل