المحتوى الرئيسى

تشامبرلين: آرسنال انتصر لأنه 'عاد إلى أساسيات اللعب'

04/18 09:10

قال لاعب آرسنال، أليكس أوكسليد تشامبرلين، إن فريقه "عاد إلى أساسيات اللعب" ليفوز بهدفين لهدف على ميدلسبره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قدم مؤخرًا مجموعة من العروض غير المقنعة.

ورغم اعتماد مدرب آرسنال، الفرنسي آرسين فينجر، على طريقة جديدة باللعب بخطة 3-4-3 وبوجود أوكسليد تشامبرلين في مركز الجناح الأيمن، فإن تركيز لاعب منتخب إنجلترا انصب على كيفية تصرف اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات حادة عقب الخسارة 0-3 أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية من المسابقة.

وقال تشامبرلين: "ما كنا نفعله في المباريات القليلة الأخيرة لم يكن كافيًا، وكنا في حاجة لتحمل مسؤولية ذلك، وأعتقد أننا فعلنا هذا الأمر بيننا وبين أنفسنا على مدار الأسبوع".

وأضاف: "كنا ندرك أنه من غير المهم كيفية تحقيق الفوز. خضنا المباراة وعدنا إلى أساسيات اللعب، وهذا يتعلق بضمان وصول مستوى انضباطنا إلى المستوى اللائق للعب مع هذا النادي الكروي".

وتابع بعدما استمر آرسنال، سادس الترتيب، في دائرة المنافسة على دخول المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا: "إنه لشرف كبير اللعب في فريق مثل آرسنال ويجب أن يمنح اللاعب 100% من مجهوده".

ورغم تأخر آرسنال بـ7 نقاط عن مانشستر سيتي رابع الترتيب، إلا أنه يتبقى مباراة إضافية لفريق آرسين فينغر، وسيسعى الفريق لمواصلة المنافسة على التأهل لدوري الأبطال.

وأكد فينجر أن أسلوبه الخططي الجديد منح اللاعبين دفعة جديدة، لكنه قال إنه "من غير الضروري مواصلة اللعب بنفس الطريقة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل