المحتوى الرئيسى

ضبط 6 "بيتش باجي" يقودها أطفال أثناء احتفالات شم النسيم ببورسعيد

04/18 05:04

حرص أحد المواطنين على التقاط صورة "سيلفي" مع رجال مرور على كورنيش بورسعيد، وذلك بعد أن حرصت الحملة المكبرة للمرور على رفع الدراجات البخارية والأحصنة التي تعوق حركة المصطافين وتواجد مستمر من بداية اليوم لسيارات "البيتش باجي" لحماية المصطافين من أى مضايقات والتعامل بروح إنسانية في إعادة طفل تائه لمنزله.

أوضح له اللواء محمد درويش مدير إدارة مرور بورسعيد أنه واجبهم الحفاظ على الحركة المرورية، وذلك بناء على الخطة الموضوعة من اللواء عادل الغضبان محافظ الإقليم، واللواء زكي مدير الأمن للعمل على راحة المواطنين واستمتاعهم بقضاء أعياد شم النسيم على الشاطئ المتميز دون أي مضايقات.

وأكد درويش، أن مدير الأمن والمحافظ طافا شوارع بورسعيد على الأقدام مساء أمس واليوم، في الاحتفالات لإعطاء شعور بالطمأنية للمحتفلين بالأعياد من المواطنين وأن مصر وبورسعيد خاصة آمنة وأننا ضد الإرهاب الأسود.

وقال إن إدارة المرور عملت على تكثيف سيارات "البيتش باجي" لمتابعة الشاطئ ومنع مضايقة المصطافين، مضيفا أنه تم ضبط 6 "بيتش باجي" تسير بسرعة جنونية ويركبها أطفال "تحت السن المسموح به" مما يعرض حياة المصطافين للخطر، كما تم ضبط 5 دراجات بخارية، و9 أحصنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل