المحتوى الرئيسى

مشاجرات وضحايا بسبب "عيش" أو "كبدة".. "ومن الأكل ما قتل"

04/18 00:28

"كمية من الفول".. كان ذلك سببًا مناسبًا لأربعة مواطنين، لاندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية في حي المعصرة، أدت إلى إصابة شخصين على الأقل، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، من القبض على 4 أشخاص، وحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما تمكنت من تحديد طرفي المشاجرة، والتحفظ على الأسلحة غير المرخصة.

ومن وقت لآخر، تنشب مشادات بين مواطنين بسبب "وجبة طعام"، كانت آخرها تلك المشاجرة التي كشفت أجهزة الأمن النقاب عنها، في حي المعصرة، بشارع ترعة الخشاب، وفي كثير من الأحيان ينتج عن هذه المشاجرات إصابات خطيرة أو وفيات.

وترصد "الوطن" في التقرير التالي، أبرز المشاجرات التي اندلعت بسبب "أكلة"، وأدت إلى سقوط مواطنين أو إصابات..

- سباك يقتل عاملا بسبب "رغيف عيش": لم يتردد سباك بمدينة الشيخ زايد، في إطلاق الرصاص ليردي عامل مخبز، قتيلًا بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب رفض المجني عليه، إعطاء نجل المتهم رغيف عيش، وذلك في منتصف 2012، فيما أفادت التحريات أن المتهم يدعى "عمرو.ح.م" (26 عاما، سباك) أطلق الرصاص على المجني عليه "طه محمد" (33 عاما، عامل بمخبز) بسبب رفض الأخير بيع رغيف عيش لنجل المتهم.

- إصابة 3 بسبب "ساندوتش كبدة": "ساندوتش كبدة" هو الآخر تسبب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين بائع كبدة وشقيقين، وذلك بعدما نشبت مشادات بينهما بسبب ثمن الساندوتش، وأسفرت المشاجرة التي وقعت في مطلع 2014، عن إصابة المتشاجرين جميعا وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق.

- مقتل عامل بسبب "ثمن وجبة": كشف رجال البحث الجنائي بالقاهرة، أن سائق قتل عاملًا بسبب خلاف على ثمن وجبة غذائية بحي عين شمس، في نوفمبر 2016، بعد إصابته بجرح طعني بالصدر وجروح باليدين والركبة اليمنى، وكشفت التحريات أن الخلاف اندلع بينهما بسبب الاختلاف على ثمن وجبة غذائية خاصة بالمتهم تناولها المجني عليه.

- مقتل بائع بسبب "سعر سندوتش": وقتل بائع مأكولات متجول، متأثرا بإصابته بطعن نافذ بالصدر، خلال مشاجرة وقعت بينه وبائع خضراوات وعامل، بسوق الخضر والفاكهة بمدينة سمالوط بشمال محافظة المنيا، وذلك بسبب خلاف على أسعار سندوتشات الكبدة، في فبراير الماضي، بعد تلقيه طعنات نافذة بالصدر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل