المحتوى الرئيسى

شاهد| محمد نصر يُهاجم الزمالك من جديد بسبب المقاصة

04/18 00:31

عاد من جديد المخرج الرياضي الشهير محمد نصر، صاحب البرامج الرياضية الشهيرة مع الكابتن مدحت شلبي، والذي ينقل مباريات الدوري الممتاز على الهواء مباشرة، ليهاجم نادي الزمالك، بسبب مباراة المقاصة، التي لم يذهب إليها لاعبو الزمالك يوم الأحد.

المخرج الرياضي المعروف عنه انتمائه للنادي الأهلي، كتب على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "انتمائي وعشقي وحبي وحياتي وروحي ودمي، الذي يجري في جسمي للأهلي، الذي أحب حبة الرمل التى تطير من ملعب التتش، ونسمة هواء تمر من فوق البرج، لتهبط وتطرى على قلبي شدة حرارة حبي للأهلي" .

وهاجم نصر الزمالكعلى "فيسبوك" قائلًا، إن ما يحدث يمثل إهانة بالغة للاعبي الفريق، ويدمر معنوياتهم ونفسيتهم، مستنكرًا كيفية مطالبتهم بتحقيق الفوز ونتائج جيدة في مثل هذه الأحداث.

وأضاف نصر أن "إيناسيو"، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، مصاب بالدهشة لهذه التصرفات، موضحًا أن ما يحدث هو إرهاب فكري ومعنوي، موضحًا أن الإرهاب لا يكون فقط بالتفجير والتدمير.

وقال نصر في هجومه على الزمالك كالتالي: "عظيم.. نادي الزمالك يذهب إلى استاد بتروسبورت المغلق غدًا ومافيش أمن ولا إذاعة خارجية لأن مافيش كورة في جدول اتحاد الكورة الثلاثاء.. هل حتقتحم الاستاد ولا حاتوقف لعيبتك قدام الاستاد، وتثبت إنكً روحت مالقيتش حد.. ومحدش يقولي الأهلي اعترض وقال مش رايح الجونة وحالعب في برج العرب وحصل، لأن الإسماعيلي، قال مش لاعب غير فى بتروسبورت وحصل، وكل ده خلاف على مكان مباراة مش خلاف تتلعب ولا لا".

وتابع: سيبك من الانتماءات حاليا، والسؤال مين المسؤول عن تدمير لاعبي الزمالك وروحهم ونفسيتهمً لما يوم الماتش بيتمرن في النادي، ويوم التمرين رايح يلعب ماتش مش موجود".

وواصل "اقسم بالله إيناسيو بيقول علينا مجانين ..لعيبة الزمالك دى بنى أدمين ومحترمين لما امرمط بيهمً الأرض كدة ومحدش يقول خليك فى حالك ولا ناديك لان اللعيبة دى كلها أصدقاء وأخوات لىً ولهم تقدير من كل جماهير مصر". 

وتسائل: "ازاي لعيبة الزمالك يركبوا الأتوبيس التلات يروحوا ماتش مش موجود ويرجعوا علشانً يركبوا الأتوبيس تانى يوم يلعبوا ماتش الجيش من غير تمرين وكأنهم رحالة وتطلب منهم نتائج ‘زاى.. دي اهانة لاتغتفر في حق هؤلاء اللاعبين.. مش الغرض المقاصة تأخد ٣ نقاط وتنافس خلاص ًتمامً رايح ليه تاني تاخد التلات نقاط الى خدتهم المقاصة ويبقى ماتش ب ٦ نقاط كل واحد ياخد ٣".

واختتم: "طبقوا القانون وكمان قانون الطوارئ هو الاٍرهاب تفجير بس لا الاٍرهاب فكرى ومعنوى وكروى كمان ويطبق على كل من شارك ويشارك فى هذا العبث فى منظومة كرة القدم كلها ومن تسبب فى هذا من الاساس والضعيف مالوش مكان فى منظومة كرة القدم من الأساس".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل