المحتوى الرئيسى

6 معلومات لا تعرفها عن 'مجنونة النني'.. تابعت منتخب مصر من أجله.. واعتبرته أفضل خط وسط في العالم (صور)

04/17 19:28

تسببت الإنجليزية "كريستين"، في حالة كبيرة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، بعدما عبرت عن حزنها من رد فعل محمد النني تجاهها.

وقام محمد النني نجم منتخب مصر وآرسنال الإنجليزي، بحظر الحساب الشخصي لـ"عاشقته" كريستين، وهو ما قابلته الفتاة المراهقة، بغضب شديد، حيث علقت قائلة "بعد كل شيء فعلته لهذا الرجل! قام بحظري! هل تعرفون لماذا؟ لأنني أحبته كثيرًا.. ولكن أنا آسفة لمحبتي لك!".

هناك 6 معلومات لا يعرفها بعض القراء عن الفتاة المراهقة، ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية"...

-تبلغ الإنجليزية كريستين 18 عامًا من العمر، حيث تعد أحد سكان العاصمة لندن، ولذلك هي من عشاق نادي المدينة "آرسنال".

-تعد كريستين، من أحد عشاق آرسنال والأكثر متابعة له، حيث تحرص دائمًا على متابعة مباريات الجانرز بصفة مستمرة سواء في الدوري الإنجليزي أو البطولات المختلفة.

-كريستين يتابعها ما يزيد عن 10 آلاف شخص عبر حسابها الشخصي على تويتر، بفضل حبها الكبير للنني، منذ أن انضم لآرسنال للفريق اللندني، في الإنتقالات الشتوية عام 2016.

-ويعد محمد النني، هو لاعب كريستين المفضل في آرسنال، حيث ترى إنه هو أفضل لاعب خط وسط في العالم على الإطلاق، رافضة أي هجوم أو انتقاد عليه، سواء من الجماهير الإنجليزية أو المصرية.

-دائمًا ما تطالب كريستين، بمشاركة محمد النني، بصفة أساسية في مباريات فريقها، فضلًا عن إنها تتغنى بأدائه عندما يظهر بمستوى جيد مع الجانرز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل