المحتوى الرئيسى

تقارير: انتقال فالفيردي إلى برشلونة يؤمن ثغرات دفاعه

04/17 18:58

اعتبرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ان تولي إرنيستو فالفيردي المدير الفني لأتلتيك بلباو المسئولية الفنية لفريق برشلونة في الموسم المقبل قد يمنح الفرصة لإدارة البلوجرانا كي تدعم مركز قلب الدفاع باثنين من اللاعبين داخل النادي الباسكي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن كل من إيميريك لابورت ويراي ألفاريز ثنائي قلب الدفاع بنادي أتليتك بلباو يتأثران بشخصية فالفيردي القوية ويفضلان الانتقال إلى أي فريق يذهب إليه.

ونوهت الصحيفة إلى أن لابورت رفض عرضا من مانشستر سيتي بعدما حاول النادي الإنجليزي اللجوء إلى قيمة الشرط الجزائي في عقده المقدرة بـ 50 مليون يورو حيث أصر اللاعب على الاستمرار مع فالفيردي في سان ماميس.

أقرا أيضا : تشاؤم كتالوني بحكم مواجهة يوفنتوس

وأكدت الصحيفة أن مركز قلب الدفاع يعاني منه برشلونة  الفترة الأخيرة في ظل تقدم عمر كل من جيريمي ماثيو وخافيير ماسكيرانو فيما لا يزال مارلون سانتوس بحاجة إلى بعض الثقة داخل فريق برشلونة ب قبل أن يتدرج ويذهب إلى الفريق الأول بينما لا يوجد سوى صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه فقط.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يضع الكثير من الخيارات أمامه لدعم مركز قلب الدفاع مثل الكولومبي ياري مينا مدافع بالميراس البرازيلي والفرنسي مالانج سار لاعب نيس الفرنسي والبالغ من العمر 18 عاما إضافة إلى لوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد وإن كان الأخير من الصعب أن يفرط فيه فريقه في الوقت الحالي.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل