المحتوى الرئيسى

تيري بعد إعلان رحيله عن تشيلسي: الكلمات لا يمكن أن تصف مدى حبي

04/17 18:42

وجه جون تيري، قائد ومدافع تشيلسي، رسالة وداعية لجماهير فريقه بعدما أعلن النادي رحيله عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

وقال تيري في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "بعد 22 عاما هنا، هناك الكثير لأقوله والكثير من الناس الذين يستحقون الشكر في هذا النادي العظيم".

وأضاف: "الجهاز فني وزملائي اللاعبين، وخاصةً الجماهير الذين دعموني لسنوات، ستكون هناك فرص بالنسبة لي للحديث عن ذلك أكثر في الأسابيع المقبلة".

وأوضح المدافع المخضرم: "أنا سأتخذ قرارا بما يخص مستقبلي في الوقت المناسب، لكن أنا ملتزم الآن بمساعدة الفريق لتحقيق النجاح في نهاية هذا الموسم".

وتابع اللاعب الذي شارك في 713 مباراة مع البلوز: "كانت هناك علاقة رائعة دائمًا بيني وبين النادي، وذلك سيستمر حتى بعد خروجي من النادي".

وأردف تيري الذي حقق 4 ألقاب دوري إنجليزي: "كانت هناك محادثات إيجابية بيننا، ولكن أخذنا كل شيء بعين الإعتبار، وقررنا بأنه هذا هو الوقت المناسب لأغادر النادي".

واستطرد قائد البلوز: "لقد كنت حريصا دائما على مغادرة النادي في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة، وأشعر بأن الخروج في نهاية هذا الموسم هو الوقت المناسب".

وعن احتمالية اعتزاله نهاية الموسم: "أنا أشعر بأنني لا زلت أستطيع أن أقدم الكثير على أرض الملعب، ولكنني أتفهم بأن الفرص محدودة بالنسبة لي هنا في تشيلسي".

وشدد: "أنا حريص على الاستمرار بممارسة لعب كرة القدم بالتأكيد، وسأكون متطلع لتحدٍ جديد في الموسم المقبل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل