المحتوى الرئيسى

تشكيلة أزياء "Giorgio Armani" النسائية لموسم ما قبل خريف 2017

04/17 18:29

تعيد تشكيلة أزياء "جورجو ارماني" النسائية لموسم ما قبل خريف 2017 إحياء أشهر إبداعـات العلامة بأسلوب عصري رائع؛ حيث عاد مصممـو الدار إلى أرشيفها الغني لانتقاء تصاميم مميزة من هنا وهناك ومزجها معاً بأسلوب آسر أثمر عن مجموعة من التفاصيل والأبعاد الجديدة التي تعيد صياغة أسلوب "ارماني"، مع إضافة لمسات مذهلة من الألوان النابضة والمواد الناعمة والقوية لإضفاء تأثير ساحر وعصري بكل معنى الكلمة.

وتضم التشكيلة جاكيتات جريئة ذات أكتاف ضخمة وتفاصيل غنية، بالإضافة إلى سراويل ذات طابع ذكوري وقصات انسيابية تضيق عند الكاحل، وقد تم تزيينها بالسوستات والدبابيس المعدنية المضغوطة. وتتجلى روعة التفاصيل المحبوكة في المعاطف والتنانير الضيقة عند الخصر.

وتبدو الأنماط التصميمية في التشكيلة مجزّأة إلى حد بعيد مع طبعات أو رقعات تزين توليفة ساحرة من المواد التقليدية أو التركيبية، ويبدو ذلك واضحاً في تصاميم الموهير التي توفر إطلالة عفوية وعصرية في آنٍ معاً. ويضفي اللون البرتقالي لمسة نابضة على التوليفة اللونية المؤلفة من الرمادي والبيج والأسود والدرجات المحايدة مع ومضات من الأزرق والأخضر والأحمر، في حين تعزز تطريزات الأخضر والأزرق سحر القطع السوداء الأكثر أناقةً.

وبالمجمل تقوم هذه التشكيلة المميزة على فكرة الانتقائية المتناغمة لمواكبة أذواق النساء على اختلاف أساليبهن، ومنحهن أزياءً تحترم الطابع المتفرد لكل منهن.    

"CHRIS PINE" الوجه الإعلاني الجديد لعطر ARMANI CODE

Emporio Armani الدار الأفضل للمزج بين الأزياء الكاجوال والرسمية في MFW

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل