المحتوى الرئيسى

زكي عبدالفتاح عن عصام الحضري: ما قدمه في الجابون ''عادي جدًا''

04/17 19:24

قال زكي عبدالفتاح، مدرب حراس مرمى المنتخب الكندي، إن ما قدمه الحارس المخضرم عصام الحضري في كأس الأمم الإفريقية بالجابون "عادي جدا".

صاحب الـ44 عامًا الذي يحرس مرمى وادي دجلة والنادي الأهلي سابقًا، ساهم في تأهل الفراعنة إلى المباراة النهائية لـ"كان 2017"، وحصد الميدالية الفضية للمسابقة بعد الخسارة على يد الكاميرون (2-1).

وقال عبدالفتاح، في مقابلة أجراها مع قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية مساء الاثنين: "ضع نفسك مكان أي مدرب أجنبي، مثل إسبانيا أو ألمانيا، وتنظر لنجوم منتخب مصر لتجد حارس مرماهم يبلغ من العمر 44 عامًا".

وأضاف مدرب حراس المرمى السابق لمنتخب مصر: "أرى أن تحركات عصام الحضري بطيئة جدًا، وتصدياته عادية جدا، بإمكان أي حارس مرمى في دوري الدرجة الثانية التصدي لها بكل سهولة".

وأكد في ختام تصريحاته: "ضربتا الجزاء التي تصدى لهما أمام بوركينا فاسو (بالدور نصف النهائي من كأس الأمم) بتوفيق من ربنا، لو كان ذكيًا أو يحترم تاريخه كان عليه اعتزال لعبة كرة القدم عام 2012".

جدير بالذكر أن عبدالفتاح بدأ مسيرته الكروية في غزل المحلة، وانضم للفريق الأول لمنتخب مصر موسم (1979-1980)، قبل أن يعتزل اللعبة عام 1992 ويرحل للولايات المتحدة الأمريكية عام 1994.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل