المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة vs الزمالك .. النتيجة 4-2

04/17 16:16

"اتحاد الكرة" vs "الزمالك" .. النتيجة 4-2

يتواصل الصراع بين الزمالك واتحاد الكرة خلال الفترة الحالية متمثل في أزمات متكررة بين مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة حتى وصلت نتيجة "فرد العضلات بين الناديين إلى تفوق الجبلاية في أربعة مواجهات بينما تفوق الزمالك في مواجهتين فقط لتكون النتيجة 4-2 لصالح اتحاد الكرة.

"دوت مصر" يكشف صراعات أبو ريدة ومرتضى الأخيرة في التقرير التالي:

خسر مرتضى منصور معركة الحكام مع اتحاد الكرة بعد أن طلب نادي الزمالك عدم تعيين أربعة حكام لإدارة مباريات الفريق هم إبراهيم نور الدين وجهاد جريشة ومحمود البنا ومحمود عاشور، وهدد الزمالك بالإنسحاب من الدوري، ورغم ذلك تم تعيين الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الزمالك والشرقية التي خسرها الفريق الأبيض بهدف نظيف.

فرض اتحاد الكرة الإستبدال في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، رغم أنه لم يكن ضمن لائحة شئون اللاعبين في بداية الموسم ورغم إعتراض الزمالك، إلا أن الإستبدال تم.

لم تعقد لجنة الأندية إجتماعاتها منذ نجاج مجلس هاني أبوريدة وهي اللجنة التي كانت يستخدمها مرتضى منصور ضد مجلس جمال علام للضغط عليه في بعض القررات حيث نجح أبوريدة في عدم إجتماع اللجنة وغياب دورها منذ بداية الموسم الجاري.

مباراة مصر المقاصة الأولى التي خسرها الزمالك بهدف نظيف وهدد بالإنسحاب من الدوري إذا لم تعاد المباراة، ورغم ذلك إعتمد اتحاد الكرة نتيجة المباراة فوز مصر المقاصة بهدف نظيف ورفض إعادة اللقاء وعاد الزمالك للمشاركة في الدوري.

حاول اتحاد الكرة تغيير اللوائح من خلال جمعية عمومية غير عادية ولكن تصدى مرتضى منصور لهذه الجمعية العمومية وحضر الإجتماع ونجح في إفساد مخطط الجبلاية.

معركة تأجيل الجولة 21 للدوري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل