المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مؤتمر كلوب عن فرصة مورينو الضائعة.. مينيوليه والاحتفال الكبير

04/17 16:11

يرى يورجن كلوب مدرب ليفربول إن الفوز على وست بروميتش خطوة هامة جدا نحو المربع الذهبي.

كلوب تحدث أيضا عن فرصة ألبيرتو مورينو الأخيرة الضائعة قبل نهاية اللقاء، بالإضافة لتألق سيمون مينيوليه.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الفوز على وست برويتش على ملعبهم شئ صعب للغاية ومهم جدا لنا، لقد قلت لهم أنني في مباراة كتلك على هذا الملعب لن أشعر بالأمان إلا إن كنت متقدما بأربعة أهداف في الدقيقة 86".

بالفيديو - ليفربول يعبر عقبة وست بروم بصعوبة وينتظر كريستال بالاس تقرير - ليفربول يرفض الدخول في مفاوضات مع برشلونة من أجل كوتينيو انتهت #في_إنجلترا - وست بروميتش (0) - (1) ليفربول

كلوب أتبع "لم نكن جيدين بالقدر الكافي في الشوط الأول، لكننا سجلنا وفي الشوط الثاني تحسن الأداء بشكل أكبر".

وأضاف "لا أرى أننا بالغنا في الاحتفال، نعم نحن سعداء لكننا لم نبالغ في احتفالنا، لقد أتينا إلى هذا الملعب برصيد 63 نقطة والآن نحن نملك 66، وبعد أسبوع علينا أن نفكر في إضافة ثلاث نقاط أخرين".

كلوب تحدث أيضا عن الثنائي سيمون مينيوليه وألبيرتو مورينو، فقال: "قلت لمورينو عقب اللقاء أنني أعرف أن الناس سيقولون أنك كان عليك تمرير الكرة لستوريدج، لكنني أعلم أنك رأيته في موقف تسلل ولذلك سددت الكرة".

وأضاف "كنت سأفرح كثيرا لمورينو إن سجل هذا الهدف، لكنه على كل حال يقدم أداء طيب في الأسابيع الأخيرة، لذلك استحق الحصول على فرصة ولو لدقائق معدودة فقط هذه المرة".

كلوب أتبع "سيمون مينيوليه قدم تصدي مميز قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق فقط، ربما أن التصدي لم يلقى صدى جماهيري كبير، لكنه كان مهما جدا لنا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل