المحتوى الرئيسى

محمد عنتر: «الملعب» الفيصل بيني وبين نجوم الأهلي.. وأحلم بقميص المنتخب

04/17 16:02

محمد عنتر.. اسم صاحبته ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية، وما أثير عن توقيعه للنادي الأهلي واقترابه من ارتداء قميص القلعة الحمراء، ومطالبات نادي الأسيوطي سبورت بالحصول على 10 ملايين جنيه لحسم الصفقة.

«ستاد مصر العربية» حاور عنتر عن مفاوضات الأهلي وقصة الصعود مع الأسيوطي إلى دوري الأضواء والشهرة، وإلى نص الحوار:

* في البداية.. كيف ترى صعود الأسيوطي إلى الدوري الممتاز؟

- الحمد لله كلل مجهود اللاعبين والجهاز الفني والإدارة بالصعود لدوري الأضواء والشهرة؛ فالكل اجتهد حتى جاء التوفيق وتأكد التأهل للممتاز بعد الفترة الصعبة الماضية، وأيضًا يرجع الفضل للحاج محمود الأسيوطي الذي دعم الفريق ولم يبخل بأي شيء لصعوده مرة أخرى للممتاز.

* لعبت للأسيوطي منذ الموسم الماضي.. كيف كانت صدمة عدم التأهل في المباراة الأخيرة؟

- موقف صعب جدًا خاصة أننا بدأنا الاحتفالات بالتأهل الممتاز قبل المباراة وتقدمنا بهدف ثم حصلنا على ضربة جزاء، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وتداركنا الموقف الموسم الحالي وحسمنا التأهل للدوري الممتاز مبكرًا.

* كيف ترى رحيل أيمن المزين عن الفريق رغم التأهل؟

- المزين مدرب قدير جدًا، وأخ أكبر لكل اللاعبين، ونجح في التأهل بالأسيوطي للدوري الممتاز، ولكنها كرة القدم، وأنا أثق في قدرته على الصعود بأي ناد آخر إلى الممتاز وتقديم عروض مميزة.

* هل يتكرر سيناريو هبوط الأسيوطي الموسم المُقبل كما حدث من قبل؟

- الموسم المقبل مختلف، فنحن نحلم بالبقاء في الممتاز، وسنعمل على ذلك ونبذل قصارى جهدنا للبقاء وسط الكبار، خاصة وأن مجلس الإدارة لا يدخر جهدًا في الدعم المالي والمعنوي فلك أن تعلم أننا كنا نحصل على مستحقاتنا بانتظام وفي مواعيدها كما حصلنا على مكافأة التأهل مباشرة بعد مباراة بني سويف.

* ماذا يحتاج الأسيوطي للبقاء في الممتاز؟

- في البداية يجب الدعم بلاعبين لديهم خبرة الدوري الممتاز، بجانب لاعبي الأسيوطي الموجودين حاليًا، وهذا ليس معناه أن اللاعبين الحاليين غير مميزين بالعكس هم مميزون جدًا ولكن يجب الدعم بلاعبين من أصحاب الخبرات للمساعدة على البقاء في دوري الأضواء.

* انضمامك لمنتخب المحليين هل كان مفاجأة لك؟

- أشكر كابتن هاني رمزي على هذه الثقة الكبيرة بضمي لمنتخب المحليين والحمد لله أثبت وجودي سريعًا وتواجدت في كل المعسكرات وشاركت أساسيًا في ودية بنين وأتمنى الاستمرار والتألق فحلم حياتي هو ارتداء قميص منتخب مصر.

* هل تحلم بارتداء قميص المنتخب الأول أم تراها صعبة في الوقت الحالي؟

- طبعًا، وحلم حياتي تمثيل منتخب مصر ولكنها رؤية المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر ولا أراها صعبة، فلا فارق بين اللاعبين سواء ممتاز أو درجة ثانية والدليل مع حدث معي بمنتخب المحليين ومشاركتي أساسيًا.

* بالنسبة للأهلي.. كيف جاءت المفاوضات معك؟

- منذ بداية الموسم وأسمع عن متابعة الأهلي لي، وهذا الأمر كان يسعدني كثيرًا، ولكن في الأيام الماضية كثر الحديث عن ارتدائي الفانلة الحمراء، وهناك مفاوضات مع مسؤولي الاسيوطي الذين طلبوا 10 ملايين جنيه للاستغناء عن خدماتي، لأن عقدي ممتد لموسمين، ولكن حتى الآن لم يجمعني أي اتصال بأي مسؤول في الأهلي لتأكيد ذلك فما يجري حديث إعلام فقط ولكني لم أتلق أي اتصالات رسمية.

* هل بالفعل تحدث معك علاء ميهوب؟

- والله العظيم لم أتلق أي اتصالات من أي مسؤول بالأهلي، فهي مجرد أحاديث إعلامية فقط؛ وأنا مرتبط بعقد مع الأسيوطي فيجب مفاتحة النادي أولاً، ولكني بالطبع أتمنى اللعب للأهلي أو أي فريق آخر بالدوري سواء المقاصة أو المصري فهو شرف كبير ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء وأنا باق مع الأسيوطي.

* هل تخشى دكة الأهلي؟

- لا أخشى أحدًا الحمد لله، ولديّ ثقة كبيرة في نفسي وقادر على المشاركة أساسيًا في أي فريق طبقًا لرؤية الجهاز الفني ونجوم الأهلي كبار سواء السعيد أو ميدو جابر أو مؤمن زكريا أو وليد سليمان ولكن الملعب هو الفيصل بيني وبين أي لاعب آخر.

* ما طموحات عنتر في الفترة المقبلة؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل