المحتوى الرئيسى

في عيد مولدها.. 5 أسرار لأناقة فيكتوريا بيكهام

04/17 15:52

تحتفل مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام، زوجة ديفيد بيكهام، لاعب فريق مانشيستر يونايتد السابق، بعيد مولدها الـ 43 عامًا، اليوم.

ولدت فيكتوريا عام 1974 في ضواحي مانشستر ببريطانيا، لأب يعمل مهندس إلكترونيات وأم  ربة منزل، ولديهـا شقيقتين "كريستيان – لويزة".

فيكتوريا بيكهام متزوجة من لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام منذ 4 يوليو 1999م، ولديهم أربعة أبناء هما "بروكلين، وروميو، وكروز، وهاربر".

تعلمت فيكتوريا البالية والمسرح والغناء منذ طفولتها، والتحقت بكلية الفنون والمسرح إلا أنها لم تكمل دراستها الجامعية حتى تبدأ مشوارها نحو الشهرة والنجومية من خلال الانضمام إلى فرقة "سبايس جيرلز" عام 1994م وقدمت أول أغانيها مع الفرقة بعنوان “Wannabe” والتي حققت نجاحاً كبيراً في بريطانيا والولايات المتحدة.

وفي عام 1996م أطلقت الفرقة أول ألبوماتها بعنوان “Spice” وهو الألبوم الذي حصل على جوائز عدة منMTV Video Music، وأصبحت الفرقة واحدة من أنجح فرق البوب في أواخر التسعينات لمبيعات الألبوم الضخمة في جميع أنحاء العالم.

 وعقب إنفصال الفرقة عام 2001، اتجهت "فيكتوريا" للعمل في مجال تصميم الأزياء، وحققت نجاحاً واسعاً.

وتستعرض صحيفة "التليجراف " البريطانية أبرز نصائح الأناقة لتتألقي على طريقة "فيكتوريا" بيكهام" الرائعة:

1- احرصي على ارتداء نظارات الشمس:

سواء في الصيف أو الشتاء، فنادراً ما تلتقط عدسات المصوريين إحدى الصور لفيكتوريا بدون نظارات شمسية خلال النهار، وتحرص مصممة الأزياء على حماية عينيها من أشعة الشمس الضارة بإرتداء نظارات الشمس.

على الرغم من عشق فيكتوريا للألوان الداكنة لكن لاتخلو خزانة ملابسها من العديد من القطع الملونة، كالأصفر والفستدقي لتحصل على إطلالة ربيعية أنيقة.

3- لاتتردي فى ارتداء اللون الأحمر:

تظن الكثيرات أن ارتداء اللون الأحمر يقتصر على المناسبات الخاصة والسهرات، وعلى العكس تفضل فيكتويا الظهور بالأحمر في المناسبات المختلفة سواء كانت بالنهار أو الليل.

4- جددي في اختيارات حقائب يدكِ:

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل