المحتوى الرئيسى

الخميس.. إفتتاح العرض الغنائي الراقص 'ليلة' علي مسرح الماركي

04/17 17:10

يبدأ، يوم الخميس المقبل، عرض المسرحية الغنائية الاستعراضية "ليلة"، بعرضٍ خاص للإعلاميين والشخصيات العامة، على أن يبدأ العرض الجماهيري، يوم الجمعة 21 إبريل الجاري.

ويستمر العرض أيام "الخميس والجمعة والسبت" من كل أسبوع حتى يوم 21 مايو المقبل على مسرح الماركي "بكايرو فيستفيال سيتي".

المسرحية إخراج هاني عفيفي، وتأليف وألحان إبراهيم موريس، وإنتاج فرقة المسرح الغنائي المصري، بالإشتراك مع القوى الناعمة للإنتاج الفني. بطولة كل من إيمي فريجة وسالي سامسون في دور "ليلة"، وزهرة رامي وهنا غنيم في دور "إيمان"، وزياد الشريف في دور "كريم"، وإيهاب عشماوي في دور "عم عثمان"، وناتالي آلان في دور "الساحرة".

نفذ ديكور وإضاءة العرض حازم شبل، والأزياء منى التونسي، وكوريوجراف داليا فريد، ومهندس الصوت مفدي ثابت، والتجهيزات التقنية لايت برو، والماكيير والكوافير لمجموعة محمد الصغير، ومع الموسيقى الحية لأوركيسترا النيل السيمفوني بقيادة محمد سعد باشا.

يشارك في العزف الحي رامي عطا الله (بيانو)، أوسو لطفي (جيتار)، رامي صدقي (جيتار)، أحمد هاشم (درامز)، ستيفن سايمن (كاتب نوته موسيقية)، أسامة عبد الفتاح توفيق (جيتار).

تدور أحداث المسرحية في ليلة ويوم، من زمن غير محدود، في شارع الخير بأهله الطيبين حيث تعيش "ليلة"، الشابة المحبوبة من الجميع، قصة حبها مع "كريم"، الذي يستعد لطلب الزواج منها هذه الليلة، ويصطدمان بغيرة بعض الأصدقاء التي تدفعهم للاستعانة بالسحر للنيل من "ليلة وكريم"، وبينما أهل الشارع في ليلة خاصة ممتعة لمشاهدة عرض السيرك تقع "ليلة" في مطاردة من شابين سيئين من شارع المر ويعود الجميع من السيرك وينقذون "ليلة وكريم" وينتصرون للحب والخير.

كثفت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الإثنين، تواجدها الأمني بالحدائق والمتنزهات العامة والمناطق السياحية والأثرية والأندية لتامين احتفالات المواطنين بأعياد الربيع . قال مساعد وزير الداخلية لأمن ...

نجحت مباحث التموين بالإسماعيلية،فى ضبط محل يبيع فسيخ غير صالحة للاستخدام الادمي. تلقى مدير أمن الإسماعيلية، اخطاراً يفيد ضبط "م.ح . ه" صاحب محل أسماك وفسيخ بدائرة قسم أول بحيازته كمية من الفسيخ ...

أقامت مديرية الصحة بالقليوبية، عيادات طبية ثابتة فى منطقة الحدائق بالقناطر الخيرية؛ لمواجهة أي طوارئ خلال الاحتفال بأعياد شم النسيم وتواجد 9 سيارات إسعاف وسط الحدائق للحالات الطارئة. وقال الدكتور ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل