المحتوى الرئيسى

7 مواقع تدلك على أفضل نزهة في شم النسيم

04/17 14:07

إعداد – محمود جمال :

تنشر بوابة "المال" اليوم قائمة بأسماء أبرز المواقع والمنصات الالكترونية التى تتضمن مقترحات بأماكن مطاعم وكافيهات وحدائق ومتنزهات يمكن الذهاب إليها خلال الإجازات والعطلات الرسمية ومنها شم النسيم .

عبارة عن دليل الكترونى متاح على أجهزة هواتف " الآندرويد " يساعد على  معرفة الأماكن الجيدة التى يمكن التنزه فيها داخل مصر، كما يقدم خدماته  بالسوق العربية، إذ يستهدفان العواصم السياحية والأكثر زيارة، خصوصاً فى السعودية وبيروت وتونس والأردن، بالإضافة إلى المغرب.

ويضم الموقع 16 قسما تتنوع ما بين مطاعم وكافيهات وقاعات أفراح وأماكن لفعل الخير، ويجرى عرض موقع التنزه بالصور، وتقديم معلومات مفصلة عنه، بالإضافة إلى أسعاره وتقييمه، وما على المستخدم إلا اختيار المكان المناسب له ولأسرته.

2- فسحتنا دوت كوم :

ويطرح الموقع تخفيضات على رحلات الأقصر وأسوان والإسكندرية ، وشرم الشيخ والغردقة تتراوح بين 10 % و 30 % ، كما يتعاقد مع 90 فندق جديد شهريا .

هو تطبيق متاح على أجهزة هواتف " الآندرويد " و" الآيفون " يتيح للمستخدم البحث عن اقرب أماكن للخروج والترفيه بالسعر الذى يحدده ، كما يتيح أيضا اضافة أى مكان آخر مناسب .

ويضم أكثر من 900 موقع للتنزه فى القاهرة ، ويسعى للتوسع فى باقى محافظات الجمهورية .

يهتم الموقع بتقديم جميع المعلومات عن الأماكن الأثرية بالقاهرة والإسكندرية والأقصر واسوان والنوبة، وغيرها من المناطق التى تزخر بالمواقع الأثرية والسياحية، ويشرح الموقع كيفية تنظيم الزيارة وأوقاتها

5 – موقع دليل إسكندرية :

اكتشف أجمل الأماكن فى إسكندرية تحت هذا العنوان تم تأسيس موقع «دليل إسكندرية» فى 2013، الذى يضم 7 اقسام مختلفة منها المطاعم والكافيهات، ومحال الملابس، والفنادق، ومستحضرات التجميل، والسينما، وغيرها.

6 - صفحة «أحلى أماكن الخروج فى مصر مع “99Travel”

تم تأسيسها على «فيس بوك»فى عام 2009، وهى تهتم باقتراح افضل الاماكن الترفيهية التى يمكن ان يذهب إليها متابعوها. كما يحجز فريق العمل الفنادق والرحلات من خلال رقم هاتف، او عبر إرسال رسالة قصيرة.

 7 - صفحة "أفضل أماكن الفسحة والخروج فى مصر":

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل