المحتوى الرئيسى

إيناسيو يطالب لاعبيه بغلق صفحة المقاصة

04/17 13:03

عقد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق، على هامش مران الفريق الاثنين استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش المقرر لها يوم الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وحسب مراسل يلا كورة فإن المدير الفني طلب من قائد الفريق ضرورة غلق صفحة ملف مباراة المقاصة الأخيرة، التي رفض مجلس الإدارة خوضها، من أجل التركيز في التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة.

وطالب المدرب من قائد الفريق الحديث مع اللاعبين على ضرورة التركيز في الفترة الحالية قبل مواجهة الطلائع وعدم الانشغال بأزمة مباراة المقاصة.

وكان مجلس إدارة النادي رفض خوض الفريق للقاء المقاصة الأخير في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري، بسبب رفض اتحاد الكرة تأجيل المباراة، في ظل اعتراض الزمالك على إقامة المباراة يوم الأحد.

وخاض فريق الزمالك مرانه صباح اليوم استعدادا لمباراة طلائع الجيش، وشهد التدريب استمرار غياب أحمد توفيق وأسامة إبراهيم بسبب الإصابة، فيما أدى الزامبي مايوكا تدريبات تأهيلية في ظل إصابته في العضلة الخلفية.

وحرص البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق على التركيز على الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة، وركز المدرب على استغلال الكرات الثابتة والعرضيات.

حرص أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك على قيادة تدريبات خاصة للثنائى أحمد الشناوى ومحمود جنش وهو التدريب بكرات التنس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل