المحتوى الرئيسى

شواطئ الفيوم كاملة العدد فى شم النسيم

04/17 12:24

القاهرة - الإثنين، 17 أبريل 2017 12:24 م

الإثنين، 17 أبريل 2017 - 12:08 م

شهدت شواطئ محافظة الفيوم خاصة تلك التى تقع على ضفاف بحيرترى قارون والريان، الاثنين 17 ابريل، زحامًا شديدًا من المواطنين الذين توافدوا من كافة المحافظات لقضاء شم النسيم .

فيما كثفت قوات الشرطة من تواجدها فى محيط الأماكن المزدحمة بالمواطنين، وشهدت عين السليين لأول مرة بعد تشغيلها توافد المواطنين عليها للاستمتاع بالجو الساحر هناك.

كما شهدت حديقة الحيوان إقبالا كثيفًا من قبل المواطنين، لمشاهدة الحيوانات، وانتشر عدد من المرشدين السياحيين بهذه المناطق وقاموا بتوزيع الزهور والمطبوعات علي الزائرين من خلال فرق عمل مشتركة من السياحة والشباب والرياضة والعلاقات العامة بالمحافظة مما ترك انطباعا جيدا لدي الزائرين ، كما انتشرت فرق الوحدات المحلية للقيام بأعمال النظافة أولا بأول.

وتواجدت سيارات الإسعاف في عدد من النقاط علاوة علي أطقم الإنقاذ التابعة لشرطة الحماية المدنية لمواجهة أية حالات طارئة ببحيرتي قارون ووادي الريان .

وقام د.جمال سامى محافظ الفيوم ،بجولة تفقدية على بعض المناطق السياحية على ضفاف بحيرة قارون، وأمر بتكثيف تواجد سيارات الإسعاف بالقرب من الأماكن المزدحمة، وتسيير الحركة المرورية.

يقول محمد عبد العزيز "مواطن" إنه أتى من محافظة بنى سويف بصحبة أسرته لزيارة الأماكن السياحية بمحافظة الفيوم خاصة حديقة الحيوان، لافتا إلى أن الفيوم تتسم بالجو ىالرائع والبديع وتعودنا على زيارتها كل عام فى شم النسيم.

فيما افترشت بعض الأسر أرضيات الحدائق العامة والمتنزهات واحتفلوا بشم النسيم مصطحبين الفسيخ والرنجة والبيض والبصل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل