المحتوى الرئيسى

"الآسيوي" يستعين بحكمين إماراتيين في كأس الاتحاد

04/17 12:19

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكمين الدوليين الإماراتيين يعقوب الحمادي وحمد علي ضمن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة السويق العُماني والزوراء العراقي، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي 2017، حيث سيكون الحمادي حكما للساحة فيما يظهر علي كحكم رابع.

وغادر الحكمان الدوليان الإماراتيان صوب العاصمة العُمانية مسقط، بناءً علي تكليفهما من إدارة الحكام في الاتحاد القاري، للمشاركة في إدارة المباراة التي ستُقام مساء الثلاثاء، على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

ويأتي اختيار الحكمين بعد نجاحهما مؤخراً في إدارة مباراة مازيا سبورتس المالديفي وبنغالورو الهندي في البطولة ذاتها، والتي أُقيمت في الرابع من الشهر الحالي، بجانب مباريات دوري الخليج العربي، حيث أدار حمد علي نهائي كأس الإمارات، وجمعتهما مشاركة تحكيمية في مارس الماضي عندما أدارا مباراة استقلال طاجيكستان ودوردوي قرغيزستان ضمن مباريات كأس الاتحاد أيضا، والتي أُقيمت في العاصمة الطاجيكية دوشانبي.

ويتصدر الزوراء حالياً ترتيب المجموعة الأولى بـ8 نقاط بفارق نقطتين أمام الجيش السوري، فيما يتذيل السويق المجموعة بنقطتين فقط، بفارق 3 نقاط عن الأهلي الأردني الثالث، وباتت آمال الفريق العماني في التأهل شبه معدومة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل