المحتوى الرئيسى

الأقصر تطرح بنك لأفكار الشباب للمساهمة في تطوير محافظتهم

04/17 11:09

القاهرة - الإثنين، 17 أبريل 2017 11:08 ص

الإثنين، 17 أبريل 2017 - 10:46 ص

أعلنت محافظة الأقصر عن إطلاق نظام "بنك الأفكار"، عبر الموقع الإليكتروني، للمحافظة وذلك بهدف إتاحة الفرصة لجميع المواطنين لطرح أفكارهم ومقترحاتهم من خلاله، والاستفادة منه في تعزيز مختلف أوجه التنمية وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين.

وأكد محمد بدر محافظ الأقصر  أن  (بنك الأفكار) يأتي في إطار حرص المحافظة  على تعزيز التواصل مع المواطنين وتمكينهم من المشاركة في مساعيها التنموية بما يساهم في تطوير آليات العمل المؤسسي والارتقاء بالأداء.

وأشار خالد سعيد مدير البوابة الاليكترونية بمحافظة الأقصر  إلى أهمية تعزيز قنوات التواصل مع المواطنين، وتشجيع روح المبادرة لديهم وفق أفضل الممارسات العالمية، والاستفادة من آرائهم بشكل يسهم في تعزيز التطوير للمحافظة.

وأضاف محمد عبد العاطي مسئول بالبوابة الاليكترونية بمحافظة الأقصر أن بنك الأفكار يعد بمثابة حاضنة للأفكار الإبداعية  التي تعمل علي تطوير الخدمات، بما ينسجم مع معايير برنامج المحافظة.

ولفت إلى أنه عبارة عن نسخة مطورة من نظام المقترحات الإلكتروني، والمتاح على الشبكة الإلكترونية يتم من خلاله استقبال الأفكار وحفظها باسم صاحبها  ولا يطلع عليها إلا أعضاء البوابة دون الآخرين، ويتم مناقشتها وإبداء الآراء بشأنها، والإضافة إليها للوصول بها إلى شكل نهائي يتميز بالإبداع والقابلية للتطبيق.

وأكد أن إحدى أهداف  بنك الأفكار بمحافظة الأقصر هو  خلق آلية للتواصل والتفاعل بين المبتكرين وأصحاب الخبرات المتنوعة وصناع القرار بالمحافظة وإشراك المواطنين والمؤسسات في تنمية المجتمع الأقصري والارتقاء به، وذلك من خلال قيام المواطنين بطرح ما لديهم من أفكار في المجالات الاقتصادية والخدمية والإنتاجية للاستفادة منها في تنمية المجتمع المحلي بالأقصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل