المحتوى الرئيسى

حسام حسن: أرجوكم لا تهدموا المصرى

04/17 10:24

طوى الجهاز الفنى للنادى المصرى، صفحة البطولة الكونفيدرالية الإفريقية عقب الخروج أمام كمبالا سيتى الأوغندى بضربات الترجيح، بعد تمكنه من إحراز هدف المباراة الوحيد وعوض هزيمته فى مباراة الذهاب، إلا أن لاعبيه فشلوا فى تخطى ضربات الجزاء الترجيحية.

 ورغم الهزيمة والخروج إلا أن جماهير النادى المصرى التى صاحبت فريقها للإسماعيلية، هتفت لهم وطالبتهم بالتركيز فى مباريات الدورى والكأس حتى يعودوا من جديد للبطولات الإفريقية ، وقرر حسام حسن المدير الفني العودة للتدريبات مباشرة دون راحة استعدادا لمباراة الأربعاء أمام طنطا.

 وعن رد فعله عقب المباراة والخروج من دور الـ32 في الكونفيدرالية الإفريقية قال المدير الفنى للمصرى : الحمد لله ، قدر الله وما شاء فعل ، لم يبخل أحد بمجهود وكان الجميع على قدر المسئولية وهذه هى كرة القدم.. فوز وهزيمة، المهم أن نتعلم من الدرس ونستفيد مما حدث وعلينا مواصلة الطريق حتى نعود مرة أخرى وهى ليست بعيدة عنا.

ووجه حسام شكره للاعبين والجماهير ومجلس الإدارة ، قائلا انظروا للمصرى فى سنواته الماضية واحكموا قبل أن يهاجمنا أحد.. ماذا كان المصرى منذ عامين وكيف هو الآن؟.. بذلنا كل طاقتنا من أجل أن نبني هذا الفريق واستطعنا أن نظل بين الكبار ومازلنا وفرصتنا - بإذن الله - كبيرة أن نظل فى تفوقنا ولكن بوجود نفوس لا تحاربنا.. أكرر الشكر لكل من يساند هذا الفريق ولكن لا تهدموه واستمروا فى دعمه وهذا هو الأهم.. جميع فرق العالم تتعرض لكبوات وكرة القدم فيها الكثير وقدمنا مباراة قوية، وأحرزنا  هدفا عوضنا به هدف أوغندا ولكن ضربات الجزاء ليس لها معيار أو مقياس.

قال سمير حلبية عقب نهاية المباراة: ليس أمامنا إلا أن نوجه الشكر للجهاز الفنى واللاعبين رغم الخسارة واعتقد أنه ليس بيننا من كان يتمنى الخروج من البطولة وشكرا للقيادات السياسية والتنفيذية وشكراً لهذه الجماهير العظيمة، وشكرا للإعلام المحايد الذى وقف معنا.. وكل منا أدى دوره ولم نبخل على الفريق بأى شىء، ولكن لا بد أن نستمر على هذا العهد حبا للنادى العريق والمدينة الباسلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل