المحتوى الرئيسى

تعاون بين 'اتصالات' الإماراتية و'الفردان' للصرافة

04/17 10:08

وقعت مجموعة الإمارات للاتصالات اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الفردان للصرافة، اليوم الاثنين، لتسهيل تجربة دفع الفواتير على العملاء وذلك بجميع أنحاء دولة الإمارات، وفقا لبيان صحفي.

وبموجب هذه الاتفاقية يستفيد عملاء "اتصالات" من زيادة خيارات الدفع لجميع الخدمات المقدمة وذلك عن طريق أكثر من 65 فرع للفردان للصرافة بجميع الإمارات، بحسب بيان الشركة.

وقال أحمد العوضي المدير المالي لدى "اتصالات": إن الاتفاقية تسهم في تعزيز شبكتنا الواسعة من شركاء الدفع بدولة الإمارات وتوفير خيارات أوسع للعملاء للوصول إليها بسهولة أكبر.

وتتخذ "مجموعة اتصالات" التي من إمارة أبوظبي مقراً لها. ونمى عدد مشتركيها إلى 162 مليون مشترك في 17 دولة بالشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتمثل الفردان للصرافة الذراع المالي لمجموعة الفردان التي لديها مزيج من الأعمال التي تتنوع بين العقارات، المجوهرات الراقية، الخدمات المالية والتجارة.

بدأت الوحدة المحلية لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، مشروع رصف مدخل مدينة "موط" عاصمة المركز الإدارية بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه. وأوضح سيد محمود، رئيس مركز الداخلة بالمحافظة، أن ...

زار الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، ومشايخ الأزهر والأوقاف والقيادات التنفيذية وعدد من النواب بالمحافظة، دار رعاية الأيتام ...

فيما يعتبره البعض فرصة للاسترخاء والهروب من روتين الحياة اليومية، يجده البعض الآخر فرصة لكسب لقمة العيش، خاصة في ظل الأوضاع المتردية للقطاع السياحي، هكذا هو عيد شم النسيم بمحافظة الأقصر، والذي يخرج ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل