المحتوى الرئيسى

رامي صبري وحسام حبيب يشعلان حفل 'السخنة' .. صور

04/17 07:38

أحيا النجم رامي صبري حفلا غنائيا ضخما ببورتو السخنة بالعين السخنة، أمس الأحد بحضور الآلاف من جمهوره الذي انتظره منذ الساعة الثامنة مساء.

وحضر رامي لمقر الحفل في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بعد انتهاء فقرة حسام حبيب الذي شارك بالحفل قبل رامي صبري ليهتف بعدها الجمهور باسم رامي صبري ليصعد رامي المسرح في تمام الساعة الحادية عشر مساء على أنغام اغنية "أجمل ليالي عمري".

وقدم رامي صبري بعدها عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة على مدار عشر سنوات هي مدة تاريخ رامي صبري بالغناء فقام بغناء "تعالي وعجبتني" و"مش انا" و"اسيبك يومين" و"غمضت عيني" و"بتوحشني"، ليسأل بعدها الجمهور "عايزين اغاني رقص ولا نكد"، ويصرح "انا في النكد بحب النكد جدا".

وشاركت هايدي موسى الفنان رامي صبري الغناء في اغنية "مسالتنيش" ثم قام بشكرها على الحضور ومغازلتها على المسرح بانها اجمل "هايدي" ليستكمل الحفل بعدها بأغنية "يوم ما اتقابلنا" و"وأنا معاه" و"الكلام كله عادي" و"ما بلاش تقولي" و"كلمة وحرص" و"لا تخون" و"حبيبي الاولاني" التي طلبها الحضور لأكثر من مرة وهي تعد من أوائل اغاني رامي صبري منذ عشر سنوات.

حضرت الفنانة هايدي موسى بصحبة والدتها ومدير أعمالها محمد شعبان وحضر النجم رامي صبري بصحبة فريق إدارة أعماله وفرقته الموسيقية التي تضم العديد من نجوم الموسيقى بمصر منهم رفعت سرور وأحمد خيري.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل