المحتوى الرئيسى

اكشي كومار يشارك سلمان خان في جولة "دابانج" الفنية

04/17 05:34

اكشي كومار يشارك سلمان خان في جولة "دابانج" الفنية

شارك النجم اكشي كومار النجم سلمان خان خلال جولة "دابانج" في هونج كونج، في أولى حفلات الجولة التي تشمل 3 حفلات ستقام خلال شهر إبريل في سيدني واوكلاند وميلبورن.

نشر موقع "بوليوود هانجاما" أن النجم اكشي كومار وصل إلى هونج كونج مبكرا اليوم، وتدرب كثيرا على تقديم عرض على المسرح، ووصف الموقع هذا العرض الذي كان دخول اكشي به مستخدما الدراجة بالمذهل، ويدرس في الحفلات، ويؤكد أنه يستحق بالفعل أن يحصل على الجائزة الوطنية التي نالها مؤخرا.

والنجم الهندي سيكون بطل حفلة "دابانج" في هونج كونج فقط، أما باقي الحفلات في الدول الأخرى سيحل عليها ضيوف آخرون من نجوم بوليوود.

من جانبه، أكد النجم اكشي كومار في تصريح أنه سعيد بالحصول على الجائزة الوطنية، كما أكد عبر عن سعادته بفيلمه الجديد "تواليت اك بريم كاثا"، وقال إنه استمتع كثيرا بتصويره، ونفى ما تردد عن أن فيلمه وثائقي كما قيل.

جولة "دابانج" هي جولة فنية ينظمها النجم سلمان خان، وتحمل اسم أحد أشهر سلاسل الأفلام التي قدمها وهي "دابانج"، الجولة تتضمن مجموعة من الحفلات، وستكون الحفلة المقبلة لها في 21 إبريل في اوكلاند، ويعقبها حفلة في سيدني في "22 إبريل"، وآخر حفلة ستكون في ميلبورن في "23 إبريل". وسيكون ضيوفها مجموعة من نجوم بوليوود؛ هم سوناكشي سينها وبيبااشا باسو وبادشا ومانيش بول ودايزي شاها.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل