المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ: البدري لديه رؤية ناحجة في مشاركة اللاعبين

04/17 12:43

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق مكسبًا جيدًا، ويؤثّر إيجابًا في مشوار المنافسة على لقب الدوري، بالفوز الثاني خارج ملعبه على أسوان بهدفين دون رد اليوم الأحد، وذلك بعد مباراة الاتحاد الأخيرة.

وأوضح أن نتائج الفوز التي حققها الأهلي في آخر مبارياته تعكس حالة التركيز التي عليها اللاعبون والجهاز الفني من أجل حسم اللقب.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات رسمية، أن الحديث عن حسم لقب الدوري ما يزال مبكرًا للغاية، لاسيما وأن الفريق لايزال أمامه الكثير من المباريات الهامة والمؤثرة، ويتعامل معها الجهاز بشكل منفصل لتحقيق الهدف المطلوب، وهو الحفاظ على فارق النقاط.

وعن مشاركة بعض اللاعبين من عدمها، قال عبدالحفيظ إن حسام البدري، المدير الفني للفريق، لديه رؤية ناجحة في إشراك اللاعبين وإراحة البعض، واختيار التوقيت المناسب في هذا الشأن، تساعد جميع العناصر للظهور بأفضل حال.

وأبدى عبدالحفيظ دهشته من الزج باسم الأهلي ومسئوليه في العديد من الأزمات، مبديًا احترامه لقيمة ومكانة الزمالك في الكرة المصرية، لافتًا أنه لا يتحدث عن أي منافسات خارج ملعب المباراة، وهو ما تربّى عليه وتعلّمه داخل الأهلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل