المحتوى الرئيسى

تشابي ألونسو: جوارديولا كان يريدني في برشلونة

04/17 01:43

أدلى تشابي ألونسو لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني بتصريحات لصحيفة " El País" الإسبانية كشف فيها عن أن بيب جوارديولا المدير الفني السابق لفريقه الألماني كان يرغب في ضمه لبرشلونة.

وأكد ألونسو أن ليفربول كان يرغب في بيعه في صيف 2009 وجرت محادثات بين جوارديولا ومدرب الريدز رافا بينيتيز، ولكن بشكل مفاجئ قرر بيب الاعتماد على سيرجيو بوسكيتس الذي تألق بقوة مع البلوجرانا.

وأشار ألونسو إلى أنه في هذه الفترة كان قريبا من الانتقال إلى برشلونة ولكن تغيرت وجهته بعد ذلك إلى ريال مدريد.

أقرا أيضا : جالاطا سراي يفاوض ماسكيرانو

وكانت صحيفة " ecodiario" التي نقلت تصريحات ألونسو، أكدت أنه يعيش نوعا من المشاعر الخاصة، لأن لاعب الوسط الإسباني عليه الذهاب إلى سانتياجو بيرنابيو واللعب بألوان بايرن ميونيخ والبحث عن بطاقة التأهل على حساب ريال مدريد فريقه السابق.

ومن جهته نفى ألونسو أن تكون حظوظ بايرن ميونيخ في التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا قد تلاشت، مؤكداً أن النادي البافاري لا تزال آماله قائمة أمام النادي الملكي. رغم فوز الأخير في أليانز أرينا بهدفين لهدف.

والجدير بالذكر أن ألونسو البالغ من العمر 35 عاما أعلن اعتزال كرة القد بنهاية الموسم الحالي بعد مسيرة بدأت في ريال سوسيداد ثم ليفربول، وبعد ذلك ذهب إلى ريال مدريد ثم وضع حدا لمسيرته في صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل