المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح «جوالي وجوالات الجامعات المصرية» | المصري اليوم

04/17 22:15

دعا الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، شباب الجامعات المصرية إلى التكاتف لمواجهة الأحقاد والمؤامرات التي تحاك للوطن والمنطقة العربية كلها في هذه الظروف غير العادية التي تمر بها الأمة.

وأكد رئيس الجامعة خلال افتتاحه الدورة الثامنة والعشرين لجوالى وجوالات الجامعات المصرية، الاثنين، التي تستضيفها جامعة الإسكندرية في إطار احتفالاتها باليوبيل الماسى للجامعة، أن جامعة الإسكندرية التي تعد أقدم جامعات العالم والتى يتم هذا العام الاحتفال بمرور 75 عاماً على إعادة إنشائها تهتم بإعداد جيل قادر على مواجهة متطلبات المستقبل، مشيراً إلى إيمانه بأن مستقبل الوطن بخير طالما لديه شباب واع يقظ يؤمن بقيادته ووطنه ويعمل من أجلهم بكل ما يملك من علم وقدرة على صناعة المستقبل.

وأكد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون التعليم والطلاب، على اعتزازه وفخره بشباب الجامعة عامة وجواليها خاصة لما يحققونه من إنجازات في مختلف مجالات الأنشطة الرياضية والعلمية والبحثية والعمل المجتمعى التطوعى لخدمة البيئة والمجتمع.

وأشاد بمبادئ وأهداف الحركة الكشفية التي تعد رمزًا للانضباط والقيادة والانتماء وعنواناً للتميز بما تملكه من تاريخ حافل بالعطاء والإنجاز.

وأعرب نائب رئيس الجامعة عن ثقته بالشباب مؤكداً انهم ذخيرة الوطن وبإدراكهم ووعيهم بحجم التحديات والمسئوليات الملقاه على عاتقهم، والآمال المعلقة عليهم للنهوض بالوطن تتحقق الطموحات في النهوض بالوطن ومواجهة كافة التحديات في هذه المرحلة التي نحتاج فيها لتضافر الجهود للمضى قدماً نحو مستقبل مشرق للوطن تحت قيادة رشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل