المحتوى الرئيسى

من هي أم مشمش التي ذكرها مرتضى منصور؟ - E3lam.Org

04/16 23:26

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على العقوبات التي قد يتعرض لها نادي الزمالك من قبل اتحاد الكرة بعد أن انسحب من مباراته أمام المقاصة اليوم الأحد، حيث قال خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” : “اللي حصل تمثيلية لكن نادي الزمالك وجماهيره بيقولوا عند أم مشمش”.

وهنا سأل الدمرداش : “مين أم مشمش دي ؟”، فقال منصور: “دي ست عندنا في روض الفرج وشبرا بتعملنا كحك في المناسبات”.

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن فريق الزمالك، سوف يتجه إلى ملعب بتروسبورت، بعد غد الثلاثاء، لإقامة المبارة ضد فريق مصر المقاصة، وذلك وفقًا للموعد المحدد سلفًا، والمُتفق عليه مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد كرة القدم، وثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد.

أضاف أنه كان قد تلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس الاتحاد، وآخر من المدير التنفيذي للاتحاد، يفيد بتأجيل المباراة وإقامتها بعد غد الثلاثاء، بدلاً من أمس السبت، إلا أنه فوجيء بخطاب لا يحمل توقيع المدير التنفيذي للاتحاد، ثروت أبو سويلم، يفيد بإقامة المباراة مساء اليوم الأحد.

تابع “رئيس الزمالك”، أن أي قرار سيتخذه اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك، مصيره “صفيحة الزبالة”، قائلًا:”الراجل يوقع عقوبة على نادي الزمالك، ولا أعترف بأي قرار يتخذه اتحاد الكرة، لأنه اتخاد مُنحل”، كما أشار إلى أن هناك “ظلم” يتعرض له نادي الزمالك من قبل الحكام، حيث قال :”زهقنا وقرفنا من الظلم، بقالنا ستين سنة بنتظلم، في ماتش المقاصة الأولاني، الحكم اتعمى في عينه، ولم يحتسب ضربة جزاء.. وأيضًا في ماتش الشرقية، كان فيه تسلل والحكم حسب هدف”.

في نفس السياق، نقل “مقدم البرنامج”، تصريحات للمدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ثروت أبو سويلم، الذي رفض الظهور على الهواء مباشرةً، حيث قال الأخير :”إن اللائحة ستتطبق، والنتيجة ٢-صفر لصالح فريق مصر المقاصة، ولا تراجع ولا استسلام”. وعلق “منصور” على هذه التصريحات قائلًا :”مش عايز أقول كلام يدايقه -يقصد ثروت-، واطلعوا من مخبأكم واتكلموا أنتت وأبو ريدة، لأنكم حطيتوا مصر الرياضية في أزمة”.

كما اتهم “مرتضى”، بعض أعضاء اتحاد الكرة، بأنهم يتربحون من شركة “بريزنتيشن”، الشركة الراعية للدوري المصري، موضحًا أنه سيتم مقاضاة هؤلاء الأعضاء. كما ألمح إلى أنه كانت هناك محاولات من البعض، لكي يتدخل وزير الشباب والرياضة في هذه الأزمة، إلا أن الوزير أكد له في اتصال هاتفي، أن الدولة لا تتدخل في الأزمات القائمة بين الأندية واتحاد الكرة.

كما هدد بفسخ التعاقد مع شركة “بريزنتيشن” لأنها لم تلتزم بالاتفاق المقرر إقامة المباراة بعد غد الثلاثاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل