المحتوى الرئيسى

شاهد.. كاميرا ON E "الطائرة" تُصوّر السلاح في مزرعة قيادي إخواني - E3lam.Org

04/16 23:26

عرض الإعلامي عمرو أديب تقريرا مصورا من مزرعة في البحيرة يمتكلها قيادات إخوانية كانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن اقتحامها وضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات والألغام الأرضية داخلها، حيث أشار إلى أن كاميرات قناة ON E قد رافقت الداخلية في تصوير المزرعة من بينها كاميرا “طائرة”.

قال أديب خلال تقديم حلقة اليوم الأحد من برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة ON E إن المزرعة مساحتها 30 فدان مخصصة فقط لتجهيز القنابل، وهي من أكبر مخازن السلاح، حيث تم حفر بعض الحفر التي تحوي على مكن تصنيع القنابل والألغام والمتفجرات.

كما عرض صورة من عقد ملكية المزرعة لصاحبها شكري نصير وهو أحد قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، كما أكد ان الداخلية حاصرت هذه المزرعة واقتحمتها بعد اشتباكات مسلحة مع العناصر الإرهابية، وتم تصفيتهم داخلها.

من جانبه علق “أديب” قائلا: إن تلك المزرعة يتم فيها تصنيع القنابل والأسلحة ويتم فيها أيضا تدريب الإرهابيين على العمليات الإرهابية، وأضاف “أول مرة نكون قريبين جدا من الموت في زيارة مزرعة الموت”، وأكد أن التجربة كانت مرعبة لأنه رأى بعينه الرصاص والقنابل التي كانت ستتسبب في موت المزيد من المواطنين الأبرياء.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية كانت قد أعلنت ضبط 13 من العناصر الإرهابية ومزرعتين بهما كميات من المواد المتفجرة، وذلك استمرارا للجهود المبذولة لملاحقة الجناح المسلح لتنظيم الإخوان الإرهابي والتي أسفرت مؤخراً عن ضبط العديد من عناصره المرتكبين للعديد من الحوادث الإرهابية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل