المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | فيديو وصور| قطار انتصارات الأهلي يعبر محطة أسوان بثنائية "جابر وكوليبالي"

04/16 23:25

حصد النادي الأهلي 3 نقاط جديدة في مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز على أسوان بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 22 من المسابقة. 

واستمر الأهلي في صدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى النقطة 64، محافظاً على فارق الـ 7 نقاط مع مصر المقاصة الوصيف، فيما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 18 بالمركز السادس عشر.

هدد أسوان مرمي الأهلي في الدقيقة الخامسة، بعدما اخترق رزاق سيسية لاعب زعيم الصعيد دفاعات المارد الأحمر، وراوغ شريف إكرامي ببراعة، قبل أن تطول منه الكرة وتتحول ضربة مرمي.

وفي الدقيقة السابعة، يسجل ميدو جابر هدف تقدم الأهلي والأول له مع الفريق، بعد أن تابع تسديدته القوية التي تصطدم بالقائم ويضعها في الشباك الفارغة.

ويواصل كوليبالي تسجيل الأهداف مع الأهلي ويحزر الثاني لفريقه والرابع له بالمسابقة، من ضربة رأسية رائعة، من عرضية أحمد فتحي المتقنة.

وفي الدقيقة 17، يوجه رزاق سيسية تسديدة صاروخية مباغتة من خارج منطقة الجزاء، لكنها تصطدم بالعارضة.

ويحرم ميدو جابر، زميله كوليبالي من تسجيل الهدف الثالث للأهلي في هجمة خطيرة مزدوجة، تبدأ بتسديدة أجايي التي يتصدى لها الحارس رضا السيد، قبل أن يتابعها كوليبالي بتسديدة قوية، تصطدم بميدو جابر المتسلل.

وهدد أسوان مرمي الأهلي أكثر من مرة عبر العرضيات الخطيرة التي يعتمد عليها والهجمات المرتدة السريعة التي ينفذها القادمون من الخلف، فيما واصل الأهلي سيطرته وضغطه على دفاعات أسوان خصوصاً بتحركات وانطلاقات أجايي.

انطلق الشوط الثاني بضغط كبير من الأهلي، ويهدد عبد الله السعيد مرمي أسوان بتسديدة قوية بعد مرواغة لاعبين، يتصدى لها الحارس رضا السيد.

ويهدر كوليبالي المتألق، فرصة جديدة لتسجيل الهدف الثالث للأهلي، من ضربة رأسية تمر بجوار القائم الأيمن لحارس أسوان، بعد عرضية رائعة من فتحي.

أجري حسام البدري المدير الفني للأهلي تغيراته في الشوط الثاني بخروج ميدو جابر وعبد الله السعيد وكوليبالي ومشاركة وليد سليمان وحسام غالي وعمرو جمال.

وسيطر الأهلي عى مجريات اللعب في الشوط الثاني، لكن دون خطورة حقيقية على مرمي أسوان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل