المحتوى الرئيسى

الخميس القادم.. انطلاق الدورة الرابعة لمهرجان Biker Zone

04/16 22:11

الخميس القادم.. انطلاق الدورة الرابعة لمهرجان "Biker Zone"

بعد النجاح المميز للدورات السابقة من Biker Zone الحدث الأول والأكبر الذي يجمع عشاق الدراجات الهوائية والبخارية، أعلنت شركة Phenomena عن تحديد موعد إقامة الدورة الرابعة في الفترة من 20-21 إبريل الجارى بكايرو فستيفال سيتى بالتجمع الخامس بالقاهرة.

يقام Biker Zone هذا العام برعاية وتواجد العديد من الشركات العالمية المنتجة لأكبر العلامات التجارية في مجال الدراجات الهوائية والبخارية كـ Ducati و Yamaha و Benelli و Kymco و Matgar وPiaggio وZontas.

ويشارك في الحدث للعام الثانى على التوالي كبرى شركات صناعة زيوت المحركات كشركة Mobil وشركة Havoline ويشهد الحدث هذا العام الظهور الأول لعدد من الشركات والعارضين كشركة Nacita وهي واحدة من أكبر موزعي الإطارات في مصر وشركة NGK الرائدة في مجال البوجيهات وشركة Motobatt للبطاريات.

وينظم الحدث هذا العام تحت رعاية طبية مقدمة من مستشفى Andalusia ويقام الحدث هذا العام برعاية راديو Nile FM وتحت رعاية أمنية مقدمة من شركة Forces وسيقوم كل المشاركين بالحدث هذا العام بعرض أحدث منتجاتهم والتعريف بكل ما هو جديد ومختلف ويلبي احتياجات رواد وزائرى Biker Zone.

وستشهد الدورة الرابعة من Biker Zone إطلاق عدة أنشطة جديدة مثل الصيد والرياضات المائية الخاصة بمراحل عمرية واسعة، بالإضافة إلى سيارات السرعة والرياضات الحرة والرياضات المستقلة Get Moving والتي تلقى استحسان ورواج بشكل ملحوظ.

وقد ذكر المنظمون أن من أهم المناطق الخاصة بأنشطة Biker Zone هذا العام هي منطقة تسمى OFF Road Zone وهي مخصصة لمحبى مغامرات الصحراء وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية والصحراء.

يقول محمود مازن مؤسس Phenomena المنظمة لـ Biker Zone أن الحدث كان مجرد فكرة تحولت بفضل مجموعة من الشباب إلى قصة نجاح، حيث أصبح Biker Zone على مدار ثلاثة أعوام أكبر تجمع لمحبي الدراجات بكافة أشكالها ومحط أنظار واهتمام جميع العاملين بهذا المجال لذلك نحن نؤمن بالشباب وبقدراتهم ونعمل على تشجيع جميع الموهوبين ليس فقط فى المجالات الرياضية ولكن ايضا الموسيقى والاستعراض فالحدث يقدم العديد من الفرق الموسيقية والاستعراضية الراقصة الى جانب العديد من الفاعليات الترفيهية والتعليمية مما يجعله حدث ممتع لكل أفراد الأسرة في كل الفئات العمرية.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل