المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي: لم أترك باريس من أجل الريال

04/16 21:53

نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني أن يكون تركه لتدريب فريق باريس سان جيرمان قبل 4 سنوات بسبب رغبته تدريب ريال مدريد . 

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلها موقع "جول" بنسخته الفرنسية الأحد: "الجميع ظن أني تركت تدريب باريس سان جيرمان كي أدرب ريال مدريد ولكن ببساطة هذا غير صحيح".

ورحل كارليتو عن تدريب الفريق الباريسي في مايو 2013 بعد عامين قضاهما مع الباريسيين ليتم إعلانه في صيف العام نفسه مدرباً لريال مدريد خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وأكمل أنشي: "لقد كنت سعيداً بمشروع النادي على المدى الطويل، ولكن فجأة تغيرت بعض الأمور، ربما لم تكن إدارة النادي سعيدة بالنتائج التي حققتها، لقد انكسر شيئاً ما بيننا".

وفشل أنشيلوتي في قيادة باريس للتتويج بالليج وان في موسمه الأول قبل أن ينجح في قيادتهم لتحقيق لقب الدوري في الموسم التالي والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، لكن إدارة النادي لم تكن معجبة بأسلوب اللعب الذي ينتهجه المدرب السابق لإيه سي ميلان.

وأكمل المدرب الحالي للعملاق البافاري: "أنا مشجع لباريس سان جيرمان، وأتحدث دوماً مع تياجو سيلفا وماركو فيراتي".

وشدد المدرب الأكثر تتويجاً بلقب دوري الأبطال الأوروبي أن التجربة الفرنسية كانت بمثابة خبرة جيدة له، مضيفا:ً "لقد اكتشفت حضارة جديدة وأصدقاء جدد".

وارتبط اسم فيراتي تحديداً بالمدرب أنشيلوتي حيث تحدثت العديد من التقارير في الصحافة الألمانية على رغبة المدرب الإيطالي في ضمه لكتيبة العملاق البافاري.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل