المحتوى الرئيسى

'اصطبح' مع أيلول .. مزيكا بروح أردنية

04/16 21:05

ابتعد قليلًا عن كل ما يؤرق راحتك من "دوشة" وروتين بشر وزحام أفكار ما بعد منتصف الليل، وادخل في دوامة من سحر المزيكا الأردنية، بلمسات من موسيقى الروك الممزوجة بقوة الإيقاعات و"المحتوى الكلامي" غير المألوف.. فربما "اصطباحة" سماعية تخطفك ولو لبضع لحظات من "متاهات" يومك المتكرر، وتجعلك تبحث عن مزيكا الباند الأردني "أيلول".

ابدأ رحلتك في عالم "أيلول" بأشهر تراكاته "نازل ع الغور"، واسرح مع كلمات مستوحاة من التراث الأردني "سلم عالغور والمية اللي قبالك، سلم عالغور سلم ع زرعاته، اللي أهل الغور تحلف بحياته".

"أيلول" من أبرز الباندات الجديدة في ساحة المزيكا الأردنية، انطلق من قلب مدينة أربد بالأردن منذ قرابة ثلاث سنوات وتحديدًا في شهر "أيلول" ومنه استوحى الاسم، وسرعان ما لفت الجمهور العربي بأشهر أغانيه "نازل عالغور" و"العراف".

عيش مع حالة تراك "عراف" واستمتع مع جو الحفلات اللايف، مع لمسات الكمان، بكلمات "ودّي أبيع روحي لكن ما ألاقيها، ودّي أنسى علومي، وارجع أنا أرويها".

جرّب الدخول في وصلة من سحر مزيكا الروك الممزوجة بلمسات من إيقاعات اديسكو مع آخر تراكات "آيلول" وأغنية "شغل شريف".

"أيلول" فجر مفاجأة سعيدة جدًا مؤخرًا بالنسبة لجمهور المزيكا البديلة في مصر، بتحضيره لإحدى أكبر حفلاته الغنائية على الإطلاق في القاهرة، والتي تستقبلها خشبة مسرح الجنينة بحديقة الأزهر، في الثامنة مساء الخميس 4 مايو المقبل.

بدأت الوحدة المحلية لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، مشروع رصف مدخل مدينة "موط" عاصمة المركز الإدارية بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه. وأوضح سيد محمود، رئيس مركز الداخلة بالمحافظة، أن ...

زار الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، ومشايخ الأزهر والأوقاف والقيادات التنفيذية وعدد من النواب بالمحافظة، دار رعاية الأيتام ...

فيما يعتبره البعض فرصة للاسترخاء والهروب من روتين الحياة اليومية، يجده البعض الآخر فرصة لكسب لقمة العيش، خاصة في ظل الأوضاع المتردية للقطاع السياحي، هكذا هو عيد شم النسيم بمحافظة الأقصر، والذي يخرج ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل