المحتوى الرئيسى

أتلتيكو أقل المهددين بالغيابات في دوري الأبطال

04/16 23:14

يعتبر أتلتيكو مدريد الإسباني أقل الفرق المهددة بفقدان لاعبيها في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بداعي الإيقاف بين الثمانية فرق المتأهلة لدور الثمانية بالمسابقة.

سيميوني يبرر الدفع بخيمينيز في وسط الملعب

ويعد اللاعب الوحيد المهدد بالغياب عن "الروخيبلانكوس" في ذهاب المربع الذهبي، حال تخطي الفريق عقبة ليستر سيتي الإنجليزي في إياب ربع النهائي الثلاثاء القادم، هو المدافع الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز.

في المقابل، يمتلك "الثعالب" 3 لاعبين معرضين للإيقاف وهم النيجيري ويلفريد نديدي والجزائري إسلام سليماني وجيمي فاردي، بينما يمتلك ريال مدريد الإسباني 3 لاعبين أيضا وهو سرخيو راموس ولوكا مودريتش وتوني كروس.

أما برشلونة، ففي حالة تعويضه خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة أمام يوفنتوس الإيطالي، فمن الممكن أن يفتقد أيا من اللاعبين الأربعة: نيمار دا سيلفا وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش والأوروجوياني لويس سواريز، في ذهاب نصف النهائي حال تلقي أحدهم بطاقة صفراء خلال مباراة الإياب أمام "البيانكونيري" يوم الأربعاء المقبل.

في المقابل، يمتلك كل من جييرمو كوادرادو وسامي خضيرة وماريو ماندزوكيتش 4 بطاقات في رصيدهم ليصبح الثلاثي مهددا بالغياب عن بطل إيطاليا في ذهاب نصف النهائي حال تخطيهم عقبة الفريق الكتالوني.

ويمتلك بوروسبا دورتموند الألماني 4 لاعبين مهددين بالغياب عنه حال تمكن من تدارك هزيمة الذهاب على ملعبه بنتيجة (2-3) على يد موناكو الفرنسي المهدد بغياب 5 لاعبين.

بينما سيغيب بالفعل عن مواجهات إياب ربع النهائي بسبب الإيقاف كل من روبرت هوث (ليستر سيتي)، وفابينيو (موناكو الفرنسي)، وخابي مارتينيز (بايرن ميونخ).

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل