المحتوى الرئيسى

'الكهرباء': الأحمال المتوقعة اليوم ٢٣٨٠٠ ميجاوات

04/16 19:46

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الحمل الأقصى، أمس السبت، بلغ٢٣٦٠٠ ميجاوات والأدنى بلغ ١٥٧٠٠ميجا وات، على متوسط درجة حرارة ٢٣درجة، والمتوقع اليوم الأحد أن يصل ٢٣٨٠٠ ميجاوات.

وكانت وزارة الكهرباء، فى وقت سابق، فعلت عددًا من الخدمات لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لحل مشكلاتهم، وذلك من خلال عدد من التطبيقات، سواء عبر مواقع الوزارة أو الشركات التابعة لها أو من خلال التليفون المحمول.

وكان أهم طرق التواصل لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشترك خدمة الـ"كول سنتر"، حيث يمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من خلال الخط الساخن١٢١ على مدار​٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع.

واعتمدت الوزارة فى تنفيذ الخدمة على إحدى الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال بهدف تقديم الخدمة طبقا للمعاير العالمية، حيث تم الإنتهاء من تفعيل الخدمة بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية قبل الموعد الزمني المحدد لذلك.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن إرسال شكوى على رقم الرسائل القصيرة ٩١١٢١ وتحميل تطبيق "شكاوى فواتير الكهرباء" بهواتف أندرويد، والإبلاغ عن أعمدة الإنارة المضاءة نهارًا، من خلال الرقم ١٢١، كما يمكن استخدام تطبيقات التليفون المحمول لإرسال الشكاوى من "فواتير الكهرباء، أو تسجيل قراءة العداد"، حيث ترسل شكوى الفاتورة عبر رسائل نصية قصيرة رقم الرسائل القصيرة، وتبدأ الرسالة بالرمز "*"، ثم رقم السداد الإلكتروني الموجود على الفاتورة، ثم اسم الشركة، وسيظهر للمواطن رسالة بأنه تم استقبال الشكوى وجارى حلها، وفي حالة وجود خطأ في الرسالة الواردة من المواطن سيصل إليه رسالة أخرى لتصحيح تنسيق الرسالة.

بدأت الوحدة المحلية لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، مشروع رصف مدخل مدينة "موط" عاصمة المركز الإدارية بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه. وأوضح سيد محمود، رئيس مركز الداخلة بالمحافظة، أن ...

زار الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، ومشايخ الأزهر والأوقاف والقيادات التنفيذية وعدد من النواب بالمحافظة، دار رعاية الأيتام ...

فيما يعتبره البعض فرصة للاسترخاء والهروب من روتين الحياة اليومية، يجده البعض الآخر فرصة لكسب لقمة العيش، خاصة في ظل الأوضاع المتردية للقطاع السياحي، هكذا هو عيد شم النسيم بمحافظة الأقصر، والذي يخرج ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل