المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية: الحضور الكثيف لقداس عيد القيامة أثبت تلاحم المصريين

04/16 18:44

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إن احتفالات عيد القيامة المجيد يجب أن يتوقف عندها الجميع بعد الحضور الكثيف والأعداد غير المسبوقة  التي شاركت، ما أثبت تلاحم المصريين وترابطهم، مضيفا: "أنا شاركت بقداس عيد القيامة ووجدت الجميع يدعوا لمصر بالسلام والرحمة لجميع الشهداء وعزائنا لجميع من فقد ابنا أو شقيقًا بالأحداث الإرهابية الغاشمة التي استهدفت أبناء الوطن الواحد.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها محافظ الدقهلية، بإيبارشية ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية بمدينة ميت غمر خلال قيام المحافظ بتقديم التهنئة للأقباط بعيد الميلاد المجيد، واستقبله الأنبا صليب أسقف ميت غمر، بحضور اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، واللواء أحمد صالح، حكمدار مديرية الأمن، والمهندس مختار الخولي، السكرتير المساعد والعقيد أركان حرب تامر نصار، المستشار العسكري للمحافظة،.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الشدائد معلمة وموحدة وما حدث أدى إلى التكاتف والتوحد ونرد على كل من يحاول إرسال رسائل سلبية بأننا متماسكين ومتوحدين.

وأضاف المحافظ، أن مصر دائما بخير وممتدة إلى أكثر من 7 آلاف سنة حتى الآن وهي البلد الوحيد التي يمتد شكلها وتكوينها على مدى التاريخ الإنساني الطويل، مشيرًا إلى أن أي محاولة لزعزعة استقرار وأمن أبناء الوطن الواحد لن تنجح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل