المحتوى الرئيسى

الإعلان عن عدد المشروعات المتنافسة في مسابقة "ريادة الأعمال في الإعلام" بمنتدى الإسكندرية - E3lam.Org

04/16 16:43

انتهى منتدى الإسكندرية للإعلام من قبول طلبات التقديم للمشاركة في الدورة الأولى من مسابقة “ريادة الأعمال في الإعلام” لدعم المبادرات والمشروعات الإعلامية الناشئة، بعد أن تقدم 35 مشروعا ومبادرة مصرية يتنافسون في أفرع المسابقة الخمس.

وتضم أفرع المسابقة جوائز لأفضل مشارك في مجالات (أفضل محتوى، وأفضل تصميم، وأفضل موقع، وأفضل تطبيق موبايل، وأفضل فكرة، وأفضل مبادرة إعلامية)، بالاضافة لجائزة خاصة لمشروعات طلاب الجامعات.

يشارك فى لجنة تحكيم المسابقة 6 خبراء وأكاديميين في مجال الإعلام وإدارة الأعمال والابتكار، وهم الدكتورة رشا طنطاوي، والدكتورة هلا حطاب، وعمر شعيب، ونصرى عصمت، وأيمن صلاح، وديانا الضبع.

ومن المقرر أن تعلن جوائز المسابقة خلال إقامة الدورة الخامسة من منتدى الإسكندرية للإعلام “الإعلام والابتكار”، والتي ستعقد في الفترة من 25 إلي 27 إبريل 2017 بمدينة الإسكندرية.

وتناقش الدورة الخامسة من المنتدى موضوعات متعلقة بالإعلام والابتكار، بالإضافة إلى منتدى موازي عن التعليم الإعلامى بالجامعات وربطه بسوق العمل، ويعمل المنتدى بنظام الجلسات المتوازية ويشارك فيه إعلاميون وصحفيون من مختلف الدول العربية بالإضافة إلى مدربين ومتحدثين من مصر والسويد وألمانيا ودول أخرى.

المنتدى تنظمه مؤسسة الإسكندرية للتنمية الثقافية والسياحية (أليكس أجندة) بالتعاون مع المعهد السويدي بالإسكندرية، ويدعمه مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال ومعهد جوته بالإسكندرية وجريدة المصري اليوم واكسترا نيوز ومركز كمال أدهم بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتلى بورتر وليفنت.

يذكر أنه بدأ عمل منتدى الإسكندرية للإعلام عام 2012 بهدف رفع مستوى الأداء العملي للصحفيين والإعلاميين بمختلف وسائل الإعلام، وشارك في المنتدى ما يزيد عن 400 صحفي وإعلامي من الدول العربية.

توج المنتدى فى ديسمبر الماضى بجائزة الابداع العربى من مؤسسة الفكر العربى فئة الابداع الإعلامى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل