المحتوى الرئيسى

حرب ادعاءات وشائعات بين منافسي جولة الإعادة على مقعد السادات بالمنوفية

04/16 17:10

حرب ادعاءات وشائعات بين منافسي جولة الإعادة على مقعد السادات بالمنوفية

اشتعلت حرب الشائعات والادعاءات بين مرشحي جولة الاعادة على مقعد محمد أنور السادات بدائرة " تلا -الشهداء " بمحافظة المنوفية، حيث قال المهندس فخري طايل مرشح حزب مستقبل وطن انه سيحرر محضر بقسم الشرطة يتهم فيها أنصار منافسه محمد الجحش بإطلاق النار على سيارة الدعاية الخاصة أثناء المرور بقرية دراجيل بمركز الشهداء.

وقال مصطفى بسيونى امين حزب مستقبل وطن بالمنوفية ان مجهولين أطلقوا عيارين ناريين على سيارة خاصة بالدعاية الانتخابية لمرشح الحزب في دائرة " تلا – الشهداء " كانت تمر من امام قرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء، مضيفا ان الحادث لا يوجد به مصابين وجارى تحرير محضر بالواقعة في مركز الشهداء.

واضاف بسيونى ان سيارة سوداء اللون اوقفت سيارة الدعاية أطلق سائقها عيارين ناريين باتجاه سيارة الدعاية ولكنها لم تصيب أحد.

وعلى الجانب الاخر نفت حملة المرشح محمد الجحش الاعتداء على سيارة المرشح فخري طايل، مؤكدين انهم لم يعترضوا طريق سيارة المرشح المنافس.

كما اكدت حملة المرشح محمد الجحش انهم يتعرضون لحملة تشويه كبيرة باتهام المرشح محمد الجحش بانتمائه لجماعة الاخوان، مؤكدين ان الادعاءات لن تنال منهم وانهم مستمرون في طريقهم للفوز بالمقعد.

وأضافت الحملة في بيان لها، أنها حررت محضر ضد أحد المواقع الالكترونية التي أكدت ان مرشحهم ينتمي للإخوان، مؤكدين أن مرشحهم محمد الجحش مدير عام بالتربية والتعليم ومعروف عنه حسن الخلق والاحترام مع الجميع.

ويكثف كل من المرشحين دعايتهم من جوالات ميدانية وحملات مستمرة وسيارات دعاية تطوف المركزين تلا والشهداء ولقاءات مستمرة مع ابناء الدائرة.

ويعتبر اهالي الدائرة ان جولة الاعادة ستكون حامية بين مركزي تلت والشهداء حيث يحاول مرشح مركز تلا فخريي طايل الاحتفاظ بالمقعد بالمركز بينما يحاول المرشح محمد الجحش اقتناص المقعد لأبناء مركز الشهداء الذين لم يكن نصيبهم من النواب سوي واحد فقط في الانتخابات البرلمانية السابقة بينما فاز مركز تلا بنائبين من ابناء المركز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل