المحتوى الرئيسى

إعلامي إماراتي يرد على ثورة "عبد الرحمن العين"

04/16 15:41

رد محمد نجيب، الإعلامي الإماراتي السابق، على انتقاد محمد عبد الرحمن لاعب العين لجماهير فريقه عقب الخسارة التاريخية (السبت) من الوصل 3-4، في إطار لقاءات المرحلة الـ23 من الدوري الإماراتي، مؤكدا أن هناك أبطالا للإمارات على خط النار لا يرون أهاليهم بالفعل ولا يحصلون على الملايين التي يحصدها لاعبو الكرة، واصفا إياه بعدم الاحترافية.

وكان عبد الرحمن انتشر له فيديو على تويتر عقب اللقاء وهو يصرخ ثائرا في وجه الجماهير العيناوية قائلا "نحن لا نرى أهالينا من أجل أن نفرحكم، إذا لم يحالفنا التوفيق، فماذا نفعل أكثر من ذلك؟".، وهو ما استفز الإعلامي السابق فعلق عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا: "ما تشوفون أهلكم ممكن يقولها أبطالنا على خط النار.. أما من يكسب الملايين فهذا عمله دون أي منة تجاه الجماهير.. صعبة الكلمة من لاعب محترف".

وشهد كلاسيكو الإمارات إثارة غير عادية داخل وخارج الملعب، حيث حقق الوصل ريمونتادا تاريخية أمام العين في الملعب بقلب تأخره بثلاثية نظيفة إلى فوز 4-3، وزاد محمد عبدالرحمن شقيق نجم الفريق عموري من هذه الإثارة خارج الملعب حينما انتقد الجماهير العيناوية التي هاجمت اللاعبين بعد الخسارة المذلة، حيث انتقدتهم مؤكدة أنهم يحصلون على أعلى المداخيل في حين أن المستوى ضعيف جدا في أرض الملعب.

ووصفت معظم الجماهير تصرف عبد الرحمن بأنه تصرف غير احترافي من لاعب وظيفته كرة القدم ويحصل على الملايين لتقديم كل ما يرضى المتابعين والعاشقين لنادي العين.

يذكر أن العين بعد خسارته أمام الوصل فقد المركز الثالث وصعّبت مهمته في المشاركة بالبطولة الآسيوية الموسم المقبل لا سيما مع تبقي 3 جولات من دوري الخليج العربي.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل