المحتوى الرئيسى

بالفيديو| برشلونة يتفوق على ريال مدريد في الدقائق الحاسمة بالليجا

04/16 15:22

نجا نادي ريال مدريد من فخ التعادل أمام سبورتنج خيخون في لقاء الأمس بالجولة 32 من الدوري الإسباني بهدف إيسكو في الدقيقة 90 لينتهي المباراة بنتيجة 3-2 ويبتعد الملكي بالصدارة بفارق 3 نقاط ومباراة مؤجلة عن برشلونة.

ورغم تكرار عودة ريال مدريد من الهزيمة بتحقيق الانتصار في الدقائق الأخيرة، إلا أنّ برشلونة حقق عدد أكبر من النقاط خلال آخر 5 دقائق في مبارياته بالليجا، بحسب تقرير نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أنه في حال انتهت المباريات بالدقيقة 85 فإن رصيد ريال مدريد من النقاط يصبح 72 نقطة، أقل بثلاث نقاط عن رصيدهم الحالي، فيما يمتلك برشلونة 66 نقطة، أقل بست نقاط عن الرصيد الحالي.

فنجح برشلونة في الفوز على فالنسيا بنتيجة 3-2 في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني بهدف ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 93 على ملعب "الميستايا".

وعاد ميسي ليسجل هدف التعادل أمام فياريال بالجولة الـ19 على ملعب "سيراميكا" في الدقيقة 89 من ركلة حرة لينقذ برشلونة من الخسارة.

 ونجح لويس سواريز في تسجيل هدف التعادل أمام ريال بيتيس بالدقيقة 89 في لقاء الجولة 20 بعدما تأخر البارسا في النتيجة بهدف نظيف.

وعاد ميسي ليسجل هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 89 أمام ليجانيس في الجولة 23 لينتصر برشلونة بهدفين لهدف على ملعب "كامب نو".

وانتصر برشلونة على أتليتكو مدريد بهدفين لهدف أحرزه ميسي في الدقيقة 86 على ملعب "فيسنتي كالديرون" في لقاء الجولة 24 من الليجا.

أما ريال مدريد، فعاد أمام برشلونة في الجولة 14 من الدوري الإسباني بملعب "كامب نو" عن طريق رأسية سيرجيو راموس في الدقيقة 89، لينتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وتجدد الأمر برأسية راموس أيضًا في الجولة 15 أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالدقيقة 90 لينتصر ريال مدريد بنتيجة 3-2 في ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتجدد الأمر في ملعب "سانتياجو برنابيو" بعدما أنقذت رأسية كريستيانو رونالدو ريال مدريد من الهزيمة أمام لاس بالماس في الجولة 25 بتسجيله هدفين في الدقيقتين 85 و88.

وكان آخر الأهداف القاتلة في آخر 5 دقائق من نصيب إيسكو أمام سبورتنج خيخون بالجولة الماضية وانتصر فريقه بنتيجة 3-2.

كما وقفت الدقائق الأخيرة أمام ريال مدريد مرتين، حينما خسروا من إشبيلية في الجولة 18 بهدفين لهدف، حينما أحرز يوفيتيتش هدف الفوز للأندلسيين في الدقيقة 89 وأوقف سلسلة اللاهزيمة للملكي.

كما خطف أنطوان جريزمان هدف التعادل في ديربي مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" بتسجيل هدفًا في الدقيقة 85 في الجولة 31 من الليجا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل