المحتوى الرئيسى

ميسي لم يتلق إخطارا من الفيفا بجلسة "تخفيف الإيقاف"

04/16 14:56

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لم يسلم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، أي إخطار حتى الآن بشأن استدعائه إلى جلسة استماع يوم 4 مايو المقبل، لمناقشة عقوبة الإيقاف الدولي الموقعة عليه لـ4 مباريات، وهي الجلسة التي من المنتظر أن تشهد تخفيف العقوبة التي تلقاها اللاعب بداعي قيامه بسب أحد مساعدي حكم لقاء الأرجنتين وتشيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني، تحدث إلى ميسي في برشلونة بشأن الترتيب للسفر إلى زيوريخ من أجل سماع أقوله من الفيفا، لكن حتى الآن لم يتسلم النجم الأرجنتيني أي إشعار حتى الآن بشأن الجلسة المنتظرة.

وكانت عدة تقارير صحيفة أشارت إلى أن هناك اتجاها لتخفيض عقوبة ميسي إلى مباراتين فقط من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بمجرد ذهابه إلى زيوريخ لحضور الجلسة المذكورة وسماع أقواله، وهو ما قد يخفف من وطأة الإيقاف نسبيا والذي من المقرر أن يحرمه من خوض 4 مباريات مع الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وغاب ميسي عن مباراة بوليفيا كأولى مباريات العقوبة، ومن المقرر حتى الآن أن يبتعد عن مباريات أوروجواي وفنزويلا وبيرو كذلك، ليعود في الجولة الأخيرة بالتصفيات أمام الإكوادور.

يذكر أن الفيفا تحرك لتوقيع العقوبة من تلقاء نفسه، بعدما اتهم اللاعب بسب الحكم المساعد عبر اللجوء لمقاطع فيديو، بينما لم يشر تقرير الحكم من قريب أو بعيد إلى الواقعة.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل