المحتوى الرئيسى

مسئول رفيع بلجنة البنوك الصينية يخضع للتحقيق

04/16 14:50

قالت مجلة كايشين المالية، نقلاً عن مصادر مطلعة، إن مسئولاً رفيعًا باللجنة المنظمة للقطاع المصرفى فى الصين يخضع للتحقيق للارتياب فى صلته بفضيحة قروض.

وقالت المجلة، مساء أمس السبت، إن التحقيق جار مع يانج جيا كاى، مساعد رئيس اللجنة، منذ التاسع من أبريل للاشتباه فى صلته بالفضيحة التى شهدها إقليم خوبى بعد أيام من سريان شائعات على الإنترنت باختفاء يانج.

كانت هيئة مكافحة الكسب غير المشروع قد أعلنت فى التاسع من أبريل عن إجراء تحقيق مع رئيس هيئة قطاع التأمين شيانغ جون بو، أكبر مسئول رقابى يخضع للتحقيق فى إطار جهود حكومية لمحاربة الفساد.

ولم يتسن الحصول على تعليق من يانج الذى لم يصدر بعد إعلان رسمي بشأن التحقيق معه ولا يزال اسمه وسيرته الذاتية على الموقع الإلكترونى للجنة حتى اليوم الأحد.

كانت المجلة قد قالت يوم الجمعة نقلاً عن مصادر مطلعة إن يانغ أعفى من مهامه، ولم ترد اللجنة على طلب بالفاكس للتعليق بشأن التحقيق يوم الجمعة ولا على طلب ثانٍ أُرسل اليوم.

شييع الآلاف من أهالي قرية الشعراوي والقرى المجاورة بمركز حوش عيسى، بمحافظة البحيرة، جثمان المجند إبراهيم رضا العمري، من سلاح المركبات بالقوات المسلحة، الذى استشهد فى حادث إرهابى بشمال سيناء. شارك فى ...

هنا في أقصى صعيد مصر، وبالتحديد بمنطقة البر الغربي من محافظة الأقصر يقع " معبد الرامسيوم" ذلك المعبد الجنائزي الذي شيده الملك رمسيس الثاني، ليصنع من خلال مهارة المعماري المصري القديم، معبداً من أجمل ...

اختتم فريق من شباب جمعية من أجل مصر، فعالية القافلة الطبية الخاصة بأمراض النساء والولادة، ومتابعة الحمل والكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم، والتى تم تنظيمها بقرية المهدية التابعة لمركز ههيا بمحافظة ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل