المحتوى الرئيسى

بالصور.. خطأ طبي يقتل فنانا إيرانيا.. والزوجة تطلب التشريح

04/16 14:34

قالت وسائل إعلام إيرانية، الأحد، إن ثمة الكثير من الشبهات التي تحيط بوفاة الممثل الكوميدي الإيراني عارف لرستاني عن 45 عاما، والتي قيل إنها ناتجة إثر سكتة قلبية.

عارف لرستاني من مواليد عام 1971 في كرمانشاه، غرب إيران، وكان أول عمل له هو التمثيل في مسلسل "كشكول 77"، والذي حصل على شهرة كبيرة في إيران، ومنذ ذلك الوقت أشتهر عارف لرستاني وعرف كأكبر كوميدي في إيران.

وطبقاً لصحيفة "وقايع اتفاقيه" الإيرانية فإن زوجة الممثل الراحل عارف لرستاني، والتي تدعى "إلهام نصيري" ألقت بمسؤولية وفاته على عاتق المستشفى التي كان يعالج فيها لرستاني.

وقالت زوجة الممثل لرستاني في حوارها مع وكالة أنباء إسنا الإيرانية، إن زوجها كان يعاني من كحة شديدة، ولم يستطع النوم فذهبا إلى أحد المستشفيات بالعاصمة طهران، فكتب له الطبيب حقنة لتهدئة الكحة، وأمره بالعودة إلى منزله للراحة.

أضافت إلهام نصيري، زوجة لرستاني: "وفي اليوم التالي وجدت عارف قد فارق الحياة، وتأكدت من الأمر عندما وصلت الإسعاف إلى المنزل". وأكدت زوجته أن عارف لرستاني لم تكن له سابقة مرضية ولم يعاني من أي أمراض، وحملت المستشفى مسؤولية وفاته قائلة: " من المؤكد أن الحقنة التي أخذها هي التي أدت لوفاته".

وطالبت الزوجة بنقل جثة زوجها إلى الطب الشرعي ليتم تشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة للتأكد من أنه لم يمت بسبب خطأ طبي ارتكبه الدكتور المعالج.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل