المحتوى الرئيسى

أول تصريح لسعد لمجرد بعد إطلاق سراحه.. فماذا قال؟

04/16 16:32

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

قدم الفنان المغربي سعد المجرد، الأحد 16 أبريل/ نيسان، اعتذاره لجمهوره "الذي صمد معه منذ البداية"، وذلك في أول تصريح له عقب إطلاق القضاء الفرنسي سراحه بشكل مؤقت، الخميس الماضي.

وعبّر لمجرد، في تدوينة نشرها على حسابه في "إنستغرام"، عن سعادته بمعانقته الحرية، قائلا "الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي ثم لأهلي وأصدقائي والجمهور الغالي".

وأضاف الفنان الشاب "سامحوني على التعب للي تعبتكم معيا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل". وتابع قائلا "أشكر إخواني و أخواتي الفنانين الذين عاشوا معي و مع أهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم".

إقرأ: زيارات "كريستيانو رونالدو" المتكررة الى المغرب.. ما أسبابها؟

وأطلق القضاء الفرنسي سراح "المعلم" بشكل مؤقت مع إلزامه بحمل سوار إلكتروني لتعقب تحركاته. ووافق قاضي الحريات بفرنسا على الطلب الذي تقدم به دفاع المجرد لإطلاق سراح موكله، المتهم بقضية اعتداء جنسي على فتاة فرنسية.

ويقيم النجم المغربي بالشقة التي استأجرها والداه البشير عبدو ونزهة الركراكي منذ أسابيع بالدائرة الخامسة بالعاصمة الفرنسية باريس. واعتقلت الشرطة الفرنسية، في 26 أكتوبر/تشرين الأول، سعد المجرد، عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها.

فريق طبي بريطاني ينقذ طفلا توقف قلبه لمدة 40 دقيقة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل