المحتوى الرئيسى

مدرب سموحة: تعاملنا مع بيدفست بشكل منطقي.. وسليمان حارس كبير

04/16 13:17

عبر عمرو فتحي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن سعادته بالفوز على بيدفست الجنوب أفريقي، والصعود لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال فتحي: " تعاملنا مع مباراة بيدفست ويتس، بشكل منطقي لقد واجهنا فريق كبير وقوي، في مباراة الذهاب حاولنا الخروج من المباراة بدون تلقي أهداف وهذا ما نجحنا في تحقيقه، في مباراة العودة تعاملنا مع المباراة بشكل منطقي، واستطعنا الاستحواذ على مجريات الشوط الأول حتى نجحنا في إحراز الهدف الأول، وفي الشوط الثاني حاول فريق بيدفست، الضغط علينا لإحراز هدف التعادل وهذا ما تسبب رجوع الفريق للتأمين الدفاعي خوفًا من تلقي هدف يكلفنا الكثير والخروج من البطولة".

وأضاف فتحي، في تصريحات خاصة لـ"ستاد مصر العربية" "حكم المباراة كان متميزًا، ولم نحتج على قراراته لأنه كان يدير المباراة بشكل جيد، طالبنا فقط بإخراج الكارت الأحمر لمدافع بيدفست، عندما حاول ركل باتريك مالو  لاعب سموحة بالقدم، ولكن في المجمل كان أداء متميز واستحقنا الصعود لدور المجموعات".

وتابع فتحي، "أتوجه بالشكر للاعبين على الأداء الرجولي وتحقيق الانتصار بعد مباراة كبيرة أمام فريق من أقوى الفرق الأفريقية حاليًا، سيكون لدور المجموعات حسابات آخرى، وسنلعب للوصول إلي أبعد نقطة في البطولة واللعب على تحقيق اللقب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل