المحتوى الرئيسى

غياب صالح وتوفيق ومتعب عن مران مستبعدي الأهلي.. وحجازي يواصل التأهيل

04/16 15:35

حصل عماد متعب، مهاجم الأهلي على راحة سلبية، من مران اللاعبين الغائبين عن مباراة أسوان المقرر لها التاسعة والربع مساء الأحد ضمن مباريات الجولة 22 من مؤجلات الدوري الممتاز. 

وكان متعب تواجد أمس لأداء جلسة علاج طبيعي بعد الحقنة التي حصل عليها الجمعة الماضية، بينما فضل الجهاز الطبي منحه راحة من التدريبات والعلاج طبيعي اليوم، الأحد، على أن يستأنف تدريباته الثلاثاء المقبل.

وحصل الثنائي صالح جمعة، وأكرم توفيق، لاعبا الفريق على إذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بالغياب عن مران المستبعدين. 

يذكر أن اللاعبين شاركا أمس بشكل طبيعي في مران اللاعبين الغائبين عن مباراة أسوان أمس السبت، بينما غابا اليوم لبعض الظروف الشخصية، بعدما حصلا على إذن من مدير الكرة بالفريق.

وواصل أحمد حجازي، مدافع الفريق آداء جلسات التأهيل والعلاج اطبيعي، في "الجيم" الخاص بمقر الجزيرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق. 

ويأتي ذلك ضمن برنامج التأهيل الذي يخضع له اللاعب؛ للتخلص من آلام الإجهاد في العضلة الضامة، والتي لاحقته مؤخرا وتبعده عن المشاركة في المباريات.

وأدى اللاعبين الغائبين عن مباراة أسوان، مرانًا بدنيًا، وجانبًا من تدريبات الكرة، وهو المران الذي شارك فيه مسعد عوض، ومؤمن زكريا، وحسين السيد بجانب مجموعة اللاعبين المصابين. 

وفي سياق متصل قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية ـ الاثنين ـ من المشاركة في التدريبات الجماعية، سواء المشاركين أو الغائبين عن لقاء أسوان المحدد له مساء اليوم. 

ويستأنف الفريق تدريباته في الرابعة والنصف بعد عصر الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جلسة علاج طبيعي في "الجيم".

وقال طارق عبد العزيز، إخصائي العلاج الطبيعي بالنادي إن مروان يخضع لجانب مكثف من التأهيل، حيث يؤدي اللاعب جلسة علاج مائي بعد الانتهاء من التدريبات البدنية التي يؤديها في الجيم.

متابعة لحظة بلحظة لمباراة الأزمة بين الزمالك والمقاصة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل